رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يواجه طنطا ودياً.. وكارتيرون: مضطرون لاستكمال الدوري

الزمالك يواجه طنطا ودياً.. وكارتيرون: مضطرون لاستكمال الدوري

ستاد مصر العربية

لقطة من مباراة الزمالك ووادي دجلة

الزمالك يواجه طنطا ودياً.. وكارتيرون: مضطرون لاستكمال الدوري

محمد عبد الغني 28 يوليو 2020 12:15

يواجه فريق نادي الزمالك نظيره طنطا، فى تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية، فى ثالت وديات الفريق قبل استئناف الدوري الممتاز

ويواصل الفارس الأبيض استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب، وذلك بعدما تقرر استكمال منافسات الدورى الممتاز.
 

ومن المنتظر أن يستمر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، في منح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الناشئين وذلك بعد تألق بعضهم خلال المباريات الودية.

 


 وينهي الزمالك معسكره فى برج العرب الخميس المقبل، على أن يحصل اللاعبون على راحة يومى الجمعة والسبت لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم.
 

وعاد الزمالك إلى خوض تدريباته أول أمس، السبت، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها أبناء ميت عقبة على مدار أول أمس، الجمعة، عقب نهاية معسكر برج العرب الذى استمر نحو 14 يوما وتخلله مباراتين وديتين مع سموحة وبيراميدز.

شهد اللقاء الأول فوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما خسر الأبيض لقاء بيراميدز بهدف نظيف، حيث يستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى، يوم 6 أغسطس المقبل، فى المباراة المؤجلة من بطولة الدورى الممتاز المقرر عودته بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا وفاز الزمالك أول أمس على وادى دجلة، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقان أول أمس فى استاد بتروسبورت.
 

على جانب آخر، وجه الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الشكر  إلى مرتضى منصور رئيس  الزمالك على إتاحة الفرصة له لتوضيح رأيه في استكمال مسابقة الدوري الممتاز بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.
 

وأضاف كارتيرون خلال مؤتمر رئيس الزمالك بعد التصويت على الجمعية العمومية أمس: "أنا مثل كل مدربي الدوري.. لا نريد عودة البطولة للأسباب المعروفة للجميع حيث لا فائدة رياضية من عودة النشاط.. والموسم سيكون مضغوطا والظروف ستكون صعبة على كل الفرق.. لهذه الأسباب كنت أريد عدم عودة الدوري وبدء موسم جديد". 
 

أشار كارتيرون إلى أن الفريق مضطر إلى أن يلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات موضحا أنه سيستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة أفريقيا ومنح الفرصة للناشئين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان