رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. هاتريك «فيصل» يقود الزمالك لدك حصون دجلة برباعية نظيفة وديًا

فيديو.. هاتريك «فيصل» يقود الزمالك لدك حصون دجلة برباعية نظيفة وديًا

ستاد مصر العربية

الزمالك ووادي دجلة

فيديو.. هاتريك «فيصل» يقود الزمالك لدك حصون دجلة برباعية نظيفة وديًا

محمد جبالي 26 يوليو 2020 22:59

اكتسح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها في السادس من أغسطس المقبل.

 

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق الناشئين حسام أشرف، وأسامة فيصل "هاتريك"، وتراجع الجهازين الفنيين للفريقين عن إقامة المباراة من 4 أشواط وكل شوط مدته 30 دقيقة، واتفقا على خوض اللقاء من 3 أشواط فقط على أن يكون الأول والثانى مدة كل منهما 45 دقيقة، والشوط الثالث تكون مدته 30 دقيقة.

 

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد السلام وأحمد عيد وعبدالله جمعه في خط الدفاع، إمام عاشور ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود عبدالرازق شيكابالا وكريم بامبو في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

 

كما بدأ دجلة المباراة بتشكيل يضم كلاً من.. محمد عبد المنصف، إسحاقو يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد رمضان بيكهام، عمرو صالح، محمد هلال، محمد عبد العاطي، حسام عرفات، رفيق كابو و رجب عمران.

 

 

فى الدقيقة 81 أحرز حسام أشرف لاعب الزمالك هدف التقدم لفريقه فى شباك وادي دجلة، بعد كرة عرضية من كاسونجو ليسجل منها حسام أشرف من لمسة واحدة، ويعد هذا هو الهدف الأول للاعب الصاعد من قطاع الناشئين.

 

نجح أسامة فيصل في احراز هدفين متتاليين في شباك وادي دجلة لتصبح النتيجة 3/0 للزمالك، وأحرز هدفي الزمالك أسامة فيصل في الدقيقتين 95 و97 من عمر المباراة، واختتم النجم الصاعد أسامة فيصل أهداف المباراة وسجل الثالث له والرابع للأبيض في الدقيقة 112 من عمر المباراة.

 

 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على منح الفرصة للاعبين البدلاء خلال شوط المباراة الأول للاطمئنان علي المستوي الفني والبدني لجميع الاعبين.

 

وتعرض محمد عواد حارس الزمالك لأكثر من اختبار حقيقي خلال المباراة ونجح فيهم بجدارة، في حين استمر محمود علاء في أداءه الدفاعي الجيد ع وروحه القتالية العالية في معظم مباريات الفارس الأبيض.

 

في الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني بمصطفى فتحي من أجل الاطمئنان على جاهزيته الفنية والدبنية بعد تعافيه من فيروس كورونا، بالإضافة إلى تجربة بعض اللاعبين الشباب المُميزين على غرار حسام اشرف وأسامة فيصل الهدف الاول.

 

في الشوط الثالث أشرك كارتيرون اللاعبين الأساسين الذين ظهروا بشكل متوازن على الناحية الفنية والبدنية في إشارة إلى جاهزية الفارس الأبيض لبطولة الدوري ودوري الأبطال.

 

الجدير بالذكر أن ودية وادي دجلة هي الثالثة للزمالك، حث كان الفريق قد افتتح ودياته امام سموحة وانتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف قابل هدف واحد، كما خسر الزمالك وديًا امام بيراميدز في المباراة الودية الثانية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان