رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جهاز الفراعنة يشيد باستمرار تريزيجيه والمحمدي في البريميرليج

جهاز الفراعنة يشيد باستمرار تريزيجيه والمحمدي في البريميرليج

ستاد مصر العربية

الجهاز الفني لمنتخب مصر

جهاز الفراعنة يشيد باستمرار تريزيجيه والمحمدي في البريميرليج

ضياء خضر 26 يوليو 2020 20:13

أصدر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري بيانًا رسميًا أعرب خلاله عن سعادته وارتياحه بنجاح ثنائي الفراعنة أحمد المحمدي ومحمود تريزيجية في إبقاء فريقهما أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي البيان الذي نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أثنى البدري وجهاز الفراعنة على المجهود الكبير الذي بذله الثنائي المحمدي وتريزيجيه في المباريات الأخيرة لفريق أستون فيلا، والذي أسهم بدوره في تفادي الفريق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

 

 

وأعرب حسام البدري المدير الفني للفراعنة وأعضاء جهازه المعاون عن تمنياتهم بالتوفيق لثنائي المنتخب أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه ولجميع المحترفين في تحقيق كل الأهداف التي تصب في النهاية بمصلحة منتخب مصر.

 

وكان فريق أستون فيلا قد ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب تعادله اليوم أمام نظيره وست هام بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 (الأخيرة) للبطولة.

 

 شوط المباراة الاول بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي وسط محاولات مكثفة من محمود حسن تريزيجيه ورفاقه لتسجيل هدف التقدم، إلا أن دفاعات وست هام وقفت حالا دون اهتزاز شباكهم.

 

 وخلال الشوط الثاني، نجح جاك جريليش في تسجيل هدف التقدم للفيلانز في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ليتمكن أندريه يارمولنكو من تسجيل هدف التعادل لفريق وست هام في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي ليضمن البقاء في البطولة بشق الأنفس، في حين رفع فريق وست هام رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب البريميرليج.

 

وأهدى فريق أرسنال فريق أستون فيلا البقاء في الدوري الإنجليزي على طبق من ذهب بعد أن تفوق على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

 

 فيما هبط بورنموث رغم فوزه الصعب على إيفرتون 3-1، لكنه كان بحاجة لخسارة أستون فيلا لتجنب الهبوط، كما هبط كل من بورنموث وواتفورد لدوري الدرجة الأولى بعدما ظلا ينشطان بين أندية الدوري الإنجليزي منذ موسم 2015-2016.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان