رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول يُسقط نيوكاسل وتأهل اليونايتد وتشيلسي لدوري الأبطال

ليفربول يُسقط نيوكاسل وتأهل اليونايتد وتشيلسي لدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء مانشستر يونايتد وليستر سيتي

ليفربول يُسقط نيوكاسل وتأهل اليونايتد وتشيلسي لدوري الأبطال

ضياء خضر 26 يوليو 2020 19:12

أنهى فريق ليفربول مشواره في الموسم الحالي من  الدوري الإنجليزي بالفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأخير، ضمن الجولة الـ 38 (الأخيرة) للبريميرليج.

 

وحقق دوايت جايل لاعب نيوكاسل رقمًا قياسيًا في لقاء اليوم أمام ليفربول، بعدما افتتح التسجيل في شباك بطل الدوري بعد مرور 35 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ليصبح هدفه هذا الأسرع في تاريخ الجولات الختامية للدوري الإنجليزي.

 

وتعادل ليفربول في الدقيقة 38 عن طريق مدافعه البلجيكي فيرجيل فان دايك، وعزز ديفوك أوريجي تقدم الريدز بالهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يضيف ساديو ماني ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 89.

 

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 99 نقطة أنهى بهم الموسم في صدارة ترتيب البريمرليج، فيما استقر نيوكاسل في المركز الـ13 بـ44 نقطة في رصيده.

 

وفي لقاء آخر حجز مانشستر يونايتد مقعده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث.

 

وتغلب مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة على ليستر سيتي بثنائية نظيفة، سجلها برونو فرنانديز وجيسي لينجارد في الدقيقتين 71 و98، علمًا أن الهدف الأول جاء من ركلة جزاء.

 

ورفع الفوز رصيد المان يونايتد إلى 66 نقطة ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما استقر ليستر سيتي في المركز الخامس بـ 62 نقطة، ليتأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

 

وفي لقاء آخر خطف تشيلسي آخر المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز اليوم على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، لينهي الموسم في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

 

وفي إطار الجولة ذاتها تعادل توتنهام مع كريستال بالاس بهدف لمثله، لينهي الأول الموسم في المركز السادس برصيد 59 نقطة ليرافق ليستر سيتي إلى النسخة المقبلة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

 

وفي مباراة غير مؤثرة اختتم مانشستر سيتي وصيف البطولة مشواره في البريميرليج بالتغلب بخماسية نظيفة على نوريتش سيتي، وضمن السيتي منذ فترة تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، برفقة ليفربول بطل المسابقة والثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان