رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. صدام مرتقب بين حسام البدري واللجنة الخماسية (خاص)

لهذه الأسباب.. صدام مرتقب بين حسام البدري واللجنة الخماسية (خاص)

ستاد مصر العربية

عمرو الجنايني والجهاز الفني لمنتخب مصر

لهذه الأسباب.. صدام مرتقب بين حسام البدري واللجنة الخماسية (خاص)

محمد جبالي 25 يوليو 2020 23:08

علمت "مصر العربية" أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم طالبت الجهازين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي بإلغاء معسكر أكتوبر وعدم خوض أي وديات من أجل الاستفادة من هذا التوقف في لعب 3 أدوار من بطولة كأس مصر التي قاربت على النهاية.

 

يأتي ذلك في ظل تطلع مسئولو اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني في استكمال مباريات كأس مصر للموسم الحالي في شهر أكتوبر المقبل، وذلك في حالة إقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بوجود توقف دولي يتخلله مباريات ودية خلال هذا الشهر.

 

بدوره، عبر حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن غضبه الشديد بشأن ذلك المقترح وأعلن رفضه الكامل وتمسكه بإقامة معسكر تدريبي لعناصر المنتخب خلال فترة التوقف للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للعناصر الأساسية للفراعنة.

 

وتمسك مدرب الفراعنة بإقامة معسكرات للمنتخب الوطني خلال الأشهر المقبلة، حتى يكون هناك متابعة لمستويات اللاعبين عن قرب، وتحقيق الانسجام الغائب بسبب بعد فترات التجمع، على امل أن يصل المنتخب الوطني الى مستوى جيد يساعده على تحقيق نتائج جيدة فى التصفيات المؤهلة لبطولتي أمم إفريقيا وكأس العالم.

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر ينتظر إعلان الكاف لمواعيد مباريات الأجندة الدولية لوضع شكل الإعداد المناسب وفقا لحالة اللاعبين ومدي حاجتهم لمباريات تدريجية بمشاركتهم في مسابقة الدوري الممتاز من أجل الوصول بالجاهزية البدنية والفنية المناسبة التي تحتاجها مستوي المواجهات للمنتخبات الأفريقية.

 

وكشف مصدر مسئولي داخل الجبلاية أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات هو صاحب مقترح إلغاء معسكر شهر أكتوبر للمنتخبات وهو ما أشعل غضب البدري، بسبب تجاهل رأيه أثناء وضع التصور والمقترح الخاص بكأس مصر وأيضًا جدول الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

 

وأوضح المصدر أن رئيس لجنة المسابقات يرغب في استكمال منافسات الموسم الجاري بشكل مثالي وفي توقيت مناسب من أجل إعطاء مهلة زمنية مناسبة بين نهاية الموسم الحالي والموسم الكروي الجديد، وذلك من خلال عدم إقامة معسكرات المنتخبات فى أكتوبر أو نوفمبر  طالما أنه لا توجد ارتباطات رسمية والاستفادة بهذه الفترات للانتهاء من مسابقة الدورة أو مباريات كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان