رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حلم كبير.. نجوم رفضوا الأهلي والزمالك بحثًا عن الاحتراف

حلم كبير.. نجوم رفضوا الأهلي والزمالك بحثًا عن الاحتراف

ستاد مصر العربية

كريم العراقي

حلم كبير.. نجوم رفضوا الأهلي والزمالك بحثًا عن الاحتراف

محمد علاء 25 يوليو 2020 12:05

لم يكن الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك حلم بالنسبة للعديد من اللاعبين في الدوري المصري، خصوصًا وأن حلمهم الأكبر يتمثل في الاحتراف سواء الانتقال للدوريات الأوروبية أو الدوريات العربية.

 

ورفض العديد من اللاعبين فكرة الانتقال للأهلي أو الزمالك، انتظارًا لعرض احتراف مناسب، يلبي طموحاتهم وتطلعاتهم للمستقبل المشرق بالنسبة لهم في عالم الساحرة المستديرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسماء بعض النجوم الذين رفضوا فكرة الانضمام إلى الأهلي والزمالك، بسبب الاحتراف.

 

كريم العراقي

احتدم الصراع بين الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على خدمات كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، خصوصًا في ظل حاجة الفريقين لتدعيم هذا المركز قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل المنافسة القوية سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وفوجئ القطبين برفض كريم العراقي فكرة الرحيل عن الفريق البورسعيدي لأي ناد في مصر، حيث يفضل فكرة الاحتراف الخارجي، في ظل امتلاكه للعديد من العروض للاحتراف.

 

شارك كريم العراقي في 27 مباراة مع فريق المصري البورسعيدي في الموسم الحالي، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، حيث بلغ معدل الدقائق الخاصة به 2311 دقيقة.

 

وبلغ إجمالي أرقام كريم العراقي مع فريق المصري البورسعيدي 66 مباراة في مختلف المسابقات، حيث استطاع خلالهم إحراز هدفين وصناعة 4.

أسامة جلال

يبذل مسئولو النادي الأهلي مفاوضات مكثفة مع أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل ضمّه إلى صفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم الجديد، من أجل ترميم الدفاع الأحمر.

 

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الدخول على خط المفاوضات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، من أجل إغراء اللاعب ومحاولة ضمه لقلعة ميت عقبة.

 

شارك أسامة جلال مع إنبي في الموسم الجاري خلال 12 مباراة، حيث لم يتسطع إحراز أي أهداف تذكر مع الفريق، إلا أنه تمكن من صناعة هدف وحيد بمعدل دقائق بلغ 895 دقيقة.

 

وعلى الرغم من مشاركة أسامة جلال في 13 مباراة مع فريق مصر المقاصة، إلا أنه لم يستطع إثبات جدارته نهائيًا مع الفريق الفيومي في الفترة التي كان يتواجد فيها.

 

عبدالرحمن مجدي

ازداد الصراع على عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب الأوليمبي المصري، الذي شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها أرض الكنانة، وتوج بها الفراعنة الصغار.

 

شارك عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي في الموسم الجاري خلال 4 مباريات في الدوري، حيث صنع هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 333 دقيقة.

 

وانضم عبد الرحمن مجدي إلى النادي الإسماعيلي في الموسم قبل الماضي، قادمًا من فريق الترسانة، في صفقة لم تتحاوز 500 ألف جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان