رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أزماته الأخيرة.. أزارو حلقة جديدة في صراع فايلر والخطيب

بعد أزماته الأخيرة.. أزارو حلقة جديدة في صراع فايلر والخطيب

ستاد مصر العربية

وليد أزارو

فيديو:

بعد أزماته الأخيرة.. أزارو حلقة جديدة في صراع فايلر والخطيب

محمد علاء 25 يوليو 2020 11:00

أصبح المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حلقة صراع جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد الأزمات التي أثيرت في الفترة الأخيرة من قبل اللاعب.

 

وباتت عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد أمرًا حتميًا، في ظل العديد من المؤشرات التي تؤكد ذلك، وهو ما تسبب في حالة من الخلاف والجدل في الفترة الأخيرة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي تفاصيل الأزمة من بدايتها، إضافة إلى استعراض الأسباب التي تؤكد عودة اللاعب للقلعة الحمراء من جديد.

 

أزمته مع الاتفاق

أثار وليد أزاور أزمة جديدة مع فريق الاتفاق السعودي، عندما قرر الرحيل عن الفريق والعودة إلى بلاده، بسبب رفض إدارة الفريق السعودي صرف مستحقاته كاملة، وتمسكها باستقطاع جزء منها أسوة بما حدث مع باقي اللاعبين، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وقررت إدارة فريق الاتفاق السعودي في وقت سابق، خصم 50% من مستحقات جميع لاعبي الفريق في آخر ثلاث شهور، بسبب الخسائر المادية الفادحة التي كبدتها الأندية، بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وتنص بعض اللوائح من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن أي لاعب أجنبي يخالف قوانين ونظم فريقه يتم حرمانه من اللعب في السعودية لأي فريق، الأمر الذي يؤكد أن المهاجم المغربي محروم من اللعب في الدوري السعودي خلال المرحلة المقبلة.

 

العودة للأهلي

أعير المغربي وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، خصوصًا أن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم أجبرت الأهلي على ضرورة الاستغناء عن لاعب أجنبي.

 

ولن يكون أمام اللاعب أي خيار آخر سوى العودة إلى القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، على أن ينضم للتدريبات الجماعية ويكون على قائمة الانتظار، من أجل حسم مصيره.

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أبلغ الإدارة الحمراء في وقت سابق، برغبته في عدم استمرار أزارو مع الفريق.

 

رغبة الخطيب

هناك رغبة قوية من جانب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تتمثل في استمرار أزارو مع الفريق في الموسم الجديد، على أن يكون لديه فرصة أخيرة من أجل إثبات نفسه أو الرحيل.

 

وفي حالة تنفيذ رغبة الخطيب، سيضطر النادي الأهلي للاستغناء عن الأنجولي جيرالدو دا سيلفا، على اعتبار أنه الحلقة الأضعف في مسلسل اللاعبين الأجانب بالفريق.

 

وتتعارض رغبة الخطيب مع قرار السويسري رينيه فايلر، الأمر الذي ينذر بصدام حاد بينهما، لحين اتخاذ القرار المناسب فيما يخص المهاجم المغربي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان