رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قائد ليفربول يُتوّج بجائزة لاعب العام في البريميرليج

فيديو| قائد ليفربول يُتوّج بجائزة لاعب العام في البريميرليج

ستاد مصر العربية

احتفال هندرسون مع لاعبي ليفربول بجائزة لاعب العام

فيديو| قائد ليفربول يُتوّج بجائزة لاعب العام في البريميرليج

ضياء خضر 24 يوليو 2020 20:59

احتفل جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي توجه بها اتحاد كُتاب كرة القدم الإنجليز، بعد أيام قليلة حصد فريقه لقب الموسم الحالي من البريميرليج.

 

وظهر هندرسون برفقة الجائزة في مران ليفربول مساء اليوم، وحرص لاعبو الريدز والجهاز الفني على تهنئة قائد فريقهم بالجائزة والتقطوا صورة جماعية معه بهذه المناسبة، وعلى هامش المران أيضًا قدم يورجن كلوب مدرب ليفربول هدية تذكارية إلى آدم لالانا لاعب الريدز والذي انتهى تعاقده مع النادي في أواخر يونيو الماضي. 

 

وبحسب رأي رابطة كتاب الكرة الإنجليز جاء كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني بقائمة أفضل لاعبي الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، فيما حل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد في المركز الثالث، وجاء ثنائي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني في المركزين الرابع والخامس بالقائمة.

 

وفي سياق آخر أزاحت رابطة الدوري الإنجليزي الستار عن موعد انطلاق الموسم الجديد من البطولة، وذلك قبل أيام من إسدال الستار على الموسم الحالي للمسابقة.

 

ومن المقرر أن ينطلق موسم 2020/2021 من الدوري الإنجليزي يوم 12 سبتمبر المقبل، على أن ينتهي في 23 مايو من العام المقبل.

 

وبناء على هذه المواعيد سيفصل الموسم الحالي عن الموسم الجديد فترة 6 أسابيع فقط، علمًا أن الموسم الحالي سيتم إنهاؤه يوم الأحد المقبل بإقامة مباريات الجولة الـ 38 (الأخيرة) للبطولة.

 

ويأتي موعد انطلاق الموسم المقبل من البريميرليج متأخرًا بنحو شهر كامل عن الموعد المعتاد لانطلاق البطولة، والتي تأخر ختام موسمها الحالي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، فيما يعد الموعد المعلن لنهاية الموسم الجديد متوافقًا مع التوقيت المعتاد التي تنتهي فيه منافسات الدوري الإنجليزي كل عام.

 

ووفقًا للمواعيد المعلنة من المنتظر أن يشهد الدوري الإنجليزي في موسمه المقبل حالة من ضغط المباريات، نظرا لانطلاق المسابقة متأخرة بنحو شهر كامل وانتهاءها في التوقيتات المعتادة.

 

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في مارس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم استئنافها في 17 يونيو الماضي بعد توقف استمر 3 أشهر، ومنذ استئناف المسابقة تقام المباريات بدون حضور جماهيري، وذلك ضمن حزمة إجراءات احترازية تم إقرارها لتجنب انتشار العدوى بفيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان