رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتفاق جديد بين الأهلي والمقاولون بشأن صفقة طاهر

اتفاق جديد بين الأهلي والمقاولون بشأن صفقة طاهر

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر

اتفاق جديد بين الأهلي والمقاولون بشأن صفقة طاهر

محمد علاء 24 يوليو 2020 11:20

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من الاتصالات مع محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، من أجل الاتفاق على كيفية سداد صفقة طاهر محمد طاهر.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، إتمام صفقة طاهر محمد طاهر، في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 25 مليون جنيه، حيث تم الاتفاق على كيفية سداد القيمة.

 

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع المقاولون العرب، على سداد قيمة صفقة اللاعب بالتقسيط على عام كامل، من خلال دفعات مستحقة السداد كل ثلاثة شهور، وهو تم الموافقة عليه من قبل مجلس إدارة الذئاب.

وطوال الأشهر الماضية سعت إدارة النادي الأهلي بشكل جدي لتعزيز خط هجوم الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد، وكانت محاولات الأهلي الأولى متجهة صوب المهاجمين الأجانب.

 

وسعت إدارة الأهلي في وقت سابق للتعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي، أو جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، لكن مساعي الأهلي لضم أي منهما لم توفق - حتى الآن - حيث تمسّك صن داونز ببقاء سيرينو، فيما اصطدم الأهلي بمطالب مالية ضخمة في صفقة موليكا في ظل استهداف اللاعب من أندية خليجية وأوروبية.

 

كذلك اصطدمت محاولات الأهلي للبحث عن مهاجم محلي بمطالب مالية ضخمة من نادي سموحة، والذي سعى الأهلي في وقت سابق لضم مهاجمه حسام حسن، لكن النادي السكندري اشترط الحصول على 30 مليون جنيه لبيع اللاعب وهو المقابل الذي رفضه الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان