رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أودينيزي يقهر يوفنتوس ويؤجل حسم الكالتشيو

بالفيديو.. أودينيزي يقهر يوفنتوس ويؤجل حسم الكالتشيو

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو بعد الهزيمة من أودينيزي

بالفيديو.. أودينيزي يقهر يوفنتوس ويؤجل حسم الكالتشيو

محمد جبالي 23 يوليو 2020 21:40

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي فوزاً مثيرًا على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

افتتح البيانكونيري أهداف المباراة عن طريق المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، لتسكن شباك موسو حارس أودينيزي بعد أن فشل في التصدي لها.

 

وخلال الشوط الثاني، نجح اللاعب إيليا نيستوروفسكي مهاجم أودينيزي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52 من زمن المباراة عندما استغل عرضية من الجانب الايسر وسدد ضربة رأسية قوية من الوضع طائراً، مرت الكرة على يمين الحارس تشيزني وسكنت الشباك.

 

 

وفي الوقت القاتل من عمر المباراة تمكن سيكو فوفانا لاعب أودينيزي من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

 

ورفض لاعبو يوفنتوس استغلال هدية فيورنتينا الثمينة عندما تعادل مع إنتر ميلان، وفشل في حسم التتويج باللقب للمرة 34 في تاريخه والمرة التاسعة على التوالي.

 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد يوفنتوس عند 80 نقطة في صدارة الترتيب وتأجل حسم لقب الكالتشيو، في حين رفع فريق أودينيزي إلي 39 نقطة في المركز الخامس عشر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان