رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لحل أزمة غرامة كوليبالي.. النجم يعرض عريبي على الأهلي (فيديو)

لحل أزمة غرامة كوليبالي.. النجم يعرض عريبي على الأهلي (فيديو)

ستاد مصر العربية

كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي

لحل أزمة غرامة كوليبالي.. النجم يعرض عريبي على الأهلي (فيديو)

محمد جبالي 23 يوليو 2020 21:31

كشفت تقارير صحفية تونسية عن قيام إدارة النجم الساحلي التونسي بعرض المهاجم الجزائري كريم عريبي على النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب نظير الاستغناء عن متسحقات المارد الأحمر في صفقة الإيفواري سليامين كوليبالي.

 

ونجح الأهلي في الحصول على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يلزم نادي النجم الساحلي بدفع مبلغ مليون و450 ألف دولار خلال 45 يومًا، قيمة الغرامة المستحقة على الإيفواري سليمان كوليبالي.

 

وجاء عرض مسؤولي النجم الساحلي على الأهلي لحل الأزمة بشكل رسمي، وإنهاء الصراع بين الطرفين، خاصة في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي التونسي في الفترة الماضية، والتي قد تضطره للاستغناء عن عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم العريبي.

 

وعرضت إدارة الفريق التونسي على الأهلي التعاقد مع عريبي بشكل نهائي، مقابل إنهاء الأزمة بين الطرفين، مع إمكانية دفع الأهلي لمبلغ بسيط في سبيل شراء المهاجم الجزائري وإنهاء الأزمة بشكل نهائي.

 

وعلم "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أنه تم رفض عرض النجم الساحلي لضم عريبي في مقابل التنازل عن المبلغ المذكور بشكل كامل أو دفع دفع أي مبالغ إضافية على الصفقة في حال إتمامها، خاصة أن اللاعب الجزائري ليس ضمن حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يسعى بكل قوة للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع مقترح تقدمت به إدارة الفريق التونسي وذلك بتقسيط المبلغ بداية من الصيف الجاري ولكن على ثلاث دفعات، ولازالت المفاوضات مستمرة بين الناديين، من أجل إنهاء الأزمة، بحيث يكون القسط 500 ألف دولار.

 

وتدرس إدارة الأهلي المقترح الأخير، لكنها ستطالب بضمانات مالية من أجل الحصول على كافة حقوقها، خاصة في ظل مماطلة إدارة النجم، وإخلالها بالاتفاق السابق الذي وقع قبل انطلاق الموسم الجاري.

 

ودخل اللاعب كريم عريبي في حسابات عدة أندية مصرية وسعودية خلال الفترة الاخيرة أبزرها ناديي بيراميدز والاتفاق السعودي، حيث قدم الأخير عرضا رسميا من أجل ضم عريبي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن إدارة النادي التونسي طالبت بالحصول على 2 مليون دولار نظير بيعه.

 

العريبي واحد من أفضل المهاجمين في إفريقيا حاليًا، وقدم موسمًا رائعًا، خاصة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، الذي يتصدر ترتيب هدافيه برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان