رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

30 مليون يورو تفصل يوفنتوس عن لاعب وسط ساسولو

30 مليون يورو تفصل يوفنتوس عن لاعب وسط ساسولو

ستاد مصر العربية

مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو الإيطالي

30 مليون يورو تفصل يوفنتوس عن لاعب وسط ساسولو

ضياء خضر 22 يوليو 2020 14:05

كشفت تقارير صحفية عن وجود مساعي جدية يبذلها نادي يوفنتوس الإيطالي لضم مانويل لوكاتيلي لاعب خط وسط فريق ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لوسائل إعلام إيطالية تشترط إدارة نادي ساسولو الحصول على 30 مليون يورو لبيع لاعب خط وسط فريقها إلى اليوفي في الميركاتو الصيفي، وهو المبلغ الذي سيحاول مسئولو يوفنتوس تخفيضه خلال مفاوضاتهم المنتظرة مع نظرائهم في نادي ساسولو.


وبحسب التقارير الإعلامية يرحب اللاعب لوكاتيلي بارتداء قميص يوفنتوس بداية من الموسم الجديد، رغم وجود اهتمام أيضَا من نادي إنتر ميلان بالحصول على خدماته، إلا أن عرض اليوفي يبدو هو المفضل للاعب.

 

ويلعب لوكاتيلي البالغ 22 عامًا في صفوف ساسولو منذ صيف عام 2018، عندما انتقل إليه في بادئ الأمر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من فريق ميلان، قبل أن يحول ساسولو عقد استعارة اللاعب إلى انتقال نهائي في صيف العام الماضي.

 

ويمتد تعاقد لوكاتيلي مع ساسولو حتى صيف عام 2023، ويعد اللاعب أحد الوجوه الأساسية في تشكيلة فريقه الحالي حيث شارك معه في 31 مباراة رسمية في الموسم الحالي صنع خلالهم 4 أهداف.

 

وتصل القيمة التسويقية للاعب مانويل لوكاتيلي نحو 15.5 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين، علمًا أن تكلفة انتقال اللاعب بشكل نهائي من ميلان إلى ساسولو العام الماضي بلغت 12.5 مليون يورو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق يوفنتوس يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي "الكالشيو" برصيد 80 نقطة، متقدمًا بفارق 6 نقاط على فريق أتلانتا صاحب المركز الثاني، ويتبقى لفريق "السيدة العجوز" 4 مباريات في عمر النسخة الحالية من البطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان