رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابات كورونا.. ميدو يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

بعد إصابات كورونا.. ميدو يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق

بعد إصابات كورونا.. ميدو يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

محمد عبد الغني 22 يوليو 2020 13:46

وجه أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الزمالك عدة مقترحات للجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، لتقليل عدد الإصابات بالكورونا بين الأندية استعداداً لعودة الدوري.

 

و غرد أحمد حسام ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الأربعاء: "يجب اتخاذ قرار من اللجنة الخماسية بإلغاء كل المباريات الودية الفترة القادمة والاكتفاء بالتقسيمات فقط من خلال التدريبات".

 

وأضاف ميدو: " يجب ألا تعسكر أي من الفرق مع فرق أخرى في نفس الفندق، وأن يكون هناك مندوبا من اللجنه الطبية لاتحاد الكرة مع كل فريق ليتأكد من تنفيذ كل فريق للاجراءات الاحترازية".

 

وتابع ميدو: "يجب أن ترسل اللجنه الطبية كتيب به كل الاجراءات الاحترازيه التي يجب اتباعها وإرسال مندوب تكون وظيفته التأكد من تنفيذ الأندية لهذه الاجراءات، ومنها ألا يتجمع أكثر من لاعبين في غرفة واحدة في وقت واحد وأن يتم تقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات وقت الوجبات".

 

 

وكانت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت أمس الثلاثاء اكتشاف 18 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي الإنتاج الحربي بعد معسكر شرم الشيخ.

 

كما تقرر إلغاء المواجهة الودية التي كانت ستجمع الزمالك ضد فريق طلائع الجيش اليوم الأربعاء بعد إعلان عمرو جمال مهاجم الفريق الحربي إصابته بفيروس كورونا.
 

وجاء قرار مجلس إدارة الناديين بإلغاء المباراة الودية، خوفا من تعرض لاعبي الفريقين للإصابة بعد المخالطة باللاعب لزملائه في النادي.

 

 

وفي وقت سابق، أكد عمرو جمال، مهاجم فريق طلائع الجيش المعار من النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا.

وكتب جمال عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، راضي كل الرضا، إيجابي كورونا، نسألكم الدعاء".


تجدر الإشارة إلى أن الدوري المصري الممتاز متوقف منذ أكثر من 3 أشهر بفعل أزمة فيروس «كورونا».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان