رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يصدم الشناوي بسبب شكوى الزمالك

اتحاد الكرة يصدم الشناوي بسبب شكوى الزمالك

ستاد مصر العربية

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

اتحاد الكرة يصدم الشناوي بسبب شكوى الزمالك

ضياء خضر 22 يوليو 2020 12:46

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة أخطره فيه الأخير بنتيجة الشكوى المقدمة من النادي ضد أحمد الشناوي حارس المرمى السابق لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

 

وبحسب خطاب الجبلاية الموجه للزمالك قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة إلزام الحارس أحمد الشناوي برد مبلغ 8 مليون جنيه لنادي الزمالك، بجانب إيقاف الحارس الحالي لفريق بيراميدز لحين رد المبلغ المشار إليه للقلعة البيضاء.

 

وتعود وقائع شكوى الزمالك ضد الشناوي إلى نحو عامين ماضيين، عندما انتقل الحارس من الفريق الأبيض إلى بيراميدز بعد فترة قصيرة من حصوله على مبلغ الـ 8 مليون جنيه لتجديد تعاقده مع الزمالك.

 

وبعد انتقال الشناوي إلى بيراميدز في صيف عام 2018 طالبت إدارة نادي الزمالك الحارس الدولي برد مقدم التعاقد الجديد الذي حصل عليه من الزمالك، وهو ما رفضه الشناوي بشكل قاطع، لتبادر إدارة الزمالك بالتقدم بشكوى ضده أمام لجنة شئون اللاعبين والتي أصدرت قرارها المشار إليه.

 

ويتواجد الشناوي حاليًا في معسكر فريق بيراميدز المقام بمدينة الإسكندرية، في إطار تحضيرات الفريق لاستكمال مشوار بطولة الدوري، وخوض نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وخلال الموسم الحالي شارك الشناوي في 14 مباراة رسمية مع فريق بيراميدز، سكن مرماه خلالهم 13 هدف، وحافظ على نظافة شباكه في 5 لقاءات.

 

وخلال الشهور الماضية ارتبط اسم أحمد الشناوي بالرحيل عن صفوف فريق بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، في ظل اقتراب الفريق من الحصول على خدمات شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي.

وترددت أنباء عن سعي الحارس الدولي لإيجاد عرض احتراف بأحد الأندية الخليجية بداية من الموسم المقبل، لتفادي الجلوس احتياطيًا مع فريق بيراميدز حال انضمام شريف إكرامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان