رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الوداد مهدد بفقدان 6 من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي.. لهذا السبب

الوداد مهدد بفقدان 6 من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي.. لهذا السبب

ستاد مصر العربية

فريق الوداد المغربي

الوداد مهدد بفقدان 6 من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي.. لهذا السبب

محمد عبد الغني 21 يوليو 2020 15:40

 

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن فريق الوداد المغربى قد يدخل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 13 سبتمبر المقبل بدون دون 6 من لاعبيه.

ولم تعتمد إدارة الفريق المغربي تجديد عقود اللاعبين الستة حتى الآن، ومن المقرر أن يشهد دورى أبطال أفريقيا صداما مصريا مغربيا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى.
 

وأمس، تراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة.

 

الكاف خلال اجتماع لجنة المسابقات قرر إجراء مباراتى النصف بنظام الذهاب والإياب، حيث سيواجه فريق الرجاء نادى الزمالك، فيما يلاقى الوداد نادى الأهلي، موضحا أن مباريات الذهاب ستجرى أحد يومى 25 ، 26 سبتمبر فيما تقام مواجهة الإياب ستجرى احجد يومى 2 ، 3 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يكون المباراة النهائية فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر.

 

وقال موقع " LE360 " سبورت المغربى إنه لن يكون بإمكان فريق الوداد الرياضي، الاستفادة من خدمات اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم من الموسم الكروي الجاري، خلال نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

وبات الإسباني خوان كالوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد مهددا بفقدان خدمات كل من الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري وأمين تيجزوي وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي ثم محمد رحيمي ، الذي استعاره الفريق الأحمر من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

 

وفي سياق آخر، قال إبراهيم النقاش قائد الفريق المغربي إن فريقه لا يهتم بقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراتين، مشددا على اهتمام الوداد بالاستعداد لإسقاط الأهلي.

 

 

وقال النقاش في تصريحات نشرها موقع le360 : "لا نهتم بمثل هذه القرارات، كل ما يشغل بالنا هو أن نكون مستعدين بدنيا وفنيا لعبور الأهلي".
 

وواصل: "لاعبو الوداد يطمحون في التواجد بنهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، من أجل تعويض اللقب الذي ضاع أمام الترجي التونسي الموسم الماضي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان