رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال لخلافة الكرواتي تشاتشيتش

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال لخلافة الكرواتي تشاتشيتش

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال مدرب المقاصة الحالي

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال لخلافة الكرواتي تشاتشيتش

محمد جبالي 20 يوليو 2020 18:36

دخل إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاصة ضمن دائرة اهتمامات مسئولي نادي بيراميدز لتولي قيادة الفريق الكروي في الموسم الكروي الجديد.

 

وعلى الرغم من ارتباط جلال بالقيادة الفنية لنادي مصر المقاصة، إلا أن نادي بيراميدز يرى في إيهاب جلال المدرب الأمثل للقيادة الفنية خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل تجارب جلال النجاحة مع أكثر من فريق مصري في وقت سابق.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع غموض رد هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، حول تولي إيهاب جلال مسئولية الفريق الفنية خلال الموسم المقبل، حيث اكتفى سعيد بالإشادة بقدرات وإمكانيات جلال التدريبية دون التطرق لحقيقة توليه تدريب الفريق السماوي من عدمه.

 

وكشفت مصادر داخل نادي بيراميدز أن حظوظ جلال هي الأوفر لتولي تدريب الفريق في حال استقرار إدارة النادي على رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدرب الحالي للفريق.

 

وأوضح المصدر أن هناك أكثر من عامل يدعم موقف إيهاب جلال في تدريب الفريق أبرزها خبراته في القارة الإفريقية، حيث تولي جلال تدريب أكثر من نادي شارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية على غرار الزمالك ومصر المقاصة.

 

وتابع المصدر أن السمات الشخصية لمدرب المقاصة الحالي تدعمه في تدريب نادي بيراميدز والتي تتمثل في الاتزان النفسي وهدوء الأعصاب، وهو ما سينعكس على شخصية اللاعبين داخل وخارج الملعب.

 

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن تولي جلال المسئولية الفنية لنادي الزمالك تدعمه في تولي القيادة الفنية لنادي بيراميدز، حيث بالرغم من قصر المدة التي تولى فيها جلال مسئولية الفريق الأبيض إلا أنه أحرز نتائج جيدة مع الفريق ببطولة الدوري. 

 

وينتهي عقد إيهاب جلال مع المقاصة بنهاية الموسم الجاري، في ظل غموض موقف استمراره مع الفريق من عدمه خاصة في ظل دخول الفريق دائرة الصراع على الهبوط.

 

ويرتبط فريق بيراميدز بمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية والمقرر إقامتها في المغرب، بالإضافة إلى استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان