رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيفا ينتصر الأهلي في قضية هروب كوليبالي.. إليك التفاصيل (فيديو)

فيفا ينتصر الأهلي في قضية هروب كوليبالي.. إليك التفاصيل (فيديو)

ستاد مصر العربية

الإيفاوري سليماني كوليبالي مهاجم النجم الساحلي والأهلي السابق

فيفا ينتصر الأهلي في قضية هروب كوليبالي.. إليك التفاصيل (فيديو)

محمد جبالي 18 يوليو 2020 19:33

انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للنادي الأهلي في شكواه المقدمة ضد النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الاهلي الأسبق والنجم الساحلي الحالي.

 

وألزمت لجنة فض المنازعات بـ"فيفا" الفريق التونسي واللاعب الإيفواري بضرورة سداد مبلغ مليون و400 ألف دولار، بالإضافة إلى 15% فائدة سنوية، اعتبارًا من 31 أكتوبر 2019 وحتى تاريخ السداد، وذلك على خلفية الشكوى التي سبق أن تقدم بها الأهلي.

 

وجاء في حكم الاتحاد الدولي إبلاغ النجم الساحلي التونسي واللاعب برقم حساب الأهلي على الفور وبشكل مباشر، لدفع المبلغ المستحق عليهما، مع إلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بتقديم ما يفيد السداد إلى الاتحاد الدولي، ولن يتم رفع الإيقاف حتى يبلغ النادي الأهلي الاتحاد الدولي بتسلمه كل مستحقاته.

 

 

كما شمل القرار أنه في حالة عدم دفع المبلغ المستحق، بالإضافة إلى الفوائد المنصوص عليها من قبل النادي التونسي ولاعبه في غضون 45 يومًا، بدءًا من إخطار النادي الأهلي برقم الحساب البنكي سيطبق ما يلي:

 

– حظر النجم الساحلي من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على الصعيدين المحلي أو الدولي، حتى يتم سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.

 

– في حالة استمرار عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار تحال المسألة إلى لجنة التأديب والانضباط بـ«فيفا».

 

– حظر مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية حتى سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها 6 أشهر، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.

 

– في حالة عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار تحال المسألة إلى لجنة الانضباط والتأديب بـ«فيفا».

 

وقام الأهلي بإخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بالقرار لإخطار نظيره التونسي لمتابعة تنفيذه.

 

يذكر أن النادي الأهلي هو أول نادٍ على مستوى القارة الإفريقية يوظف لائحة تراخيص الأندية، التي تنص على عدم مشاركة الأندية في البطولات الإفريقية المختلفة إذا كان عليها مديونيات للغير سواء لاعبين أو أندية أو أي جهات أخرى.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان