رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي الأهلي.. نقطة خلاف بين فايلر ولجنة التخطيط

ثلاثي الأهلي.. نقطة خلاف بين فايلر ولجنة التخطيط

ستاد مصر العربية

أحمد الشيخ

فيديو:

ثلاثي الأهلي.. نقطة خلاف بين فايلر ولجنة التخطيط

محمد علاء 18 يوليو 2020 11:50

تعقدت الأمور بشكل كبير بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، بسبب حسم مصير بعض اللاعبين داخل الفريق.

 

وينوي أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقد جلسة بين الطرفين، من أجل إزالة الخلاف بينهما، واستمرار حالة الهدوء التي تسيطر على الفريق، خصوصًا مع اقتراب عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحمد الشيخ

يعتبر أحمد الشيخ، الجناح الأيمن للفريق، من أبرز نقاط الخلاف بين فايلر ولجنة التخطيط في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة الأول في بقاءه نظرًا للحاجة إلى خدماته، بينما أوصت الثانية بالاستغناء عنه لأي فريق يرغب في ضمه.

 

وفتح مجلس إدارة نادي بيراميدز، خطوط اتصال مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجاء تفكير نادي بيراميدز في ضم أحمد الشيخ، خصوصًا في ظل عدم مشاركة اللاعب مع النادي الأهلي في المرحلة الأخيرة، وتحديدًا مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

عمار حمدي

أصبح مصير عمار حمدي معلقًا داخل القلعة الحمراء، حيث لم يتم حسم مصيره حتى الآن من جانب لجنة التخطيط، على الرغم من منح السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للاستغناء عنه على سبيل الإعارة.

 

استطاع عمار حمدي أن يثبت نفسه في الفترة التي خاض فيها تجربة احترافية مع فريق الاتحاد السكندري، حيث بزغ نجمه وذاع صيته، الأمر الذي جعل الأهلي يفكر في عودته مجددًا.

 

وخاض عمار حمدي مع فريق الاتحاد السكندري 15 مباراة في جميع المسابقة سواء مسابقة الدوري المصري الممتاز أو بطولة كأس مصر، استطاع خلالهم إحراز 3 أهداف وصناعة 4.

 

أعير عمار حمدي مجددًا إلى فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث خاض معهم 4 مباريات بواقع 3 لقاءات في مسابقة الدوري ولقاء وحيد في كأس مصر، بمعدل دقائق بلغ 287 دقيقة.

محمد شريف

حالة من الغموض تحيط بمستقبل محمد شريف مع النادي الأهلي، في ظل رغبة إنبي في بقاء اللاعب على سبيل الإعارة من ناحية، إضافة إلى تلقيه عروض احتراف أبرزها من نادي الاتفاق السعودي.

 

ويخشى فايلر من رحيل رمضان صبحي، نتيجة لعدم التوصل لاتفاق نهائي مع فريقه الإنجليزي، وعليه سيعاني الفريق في مركز الجناح الأيسر، في ظل عدم وجود بديل سوى كهربا بمفرده.

 

ومن المتوقع أن حدوث صدام بين إدارة الكرة في الأهلي وبين المدير الفني خلال الفترة المقبلة بسبب عدم توافق وجهات النظر حول بقاء اللاعب.

 

شارك محمد شريف مع فريق إنبي في 17 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، واستطاع إحراز 9 أهداف، إضافة إلى صناعة هدفين، بمعدل دقائق بلغ 1455.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي شارك فيه محمد شريف مع النادي الأهلي في 12 مباراة، تمكن خلالهم من إحراز 4 أهداف وصناعة هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان