رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي| أرسنال والسيتي يتصارعان لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت الكروي| أرسنال والسيتي يتصارعان لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين أرسنال ومانشستر سيتي

السبت الكروي| أرسنال والسيتي يتصارعان لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ضياء خضر 18 يوليو 2020 11:13

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة مجموعة من المباريات الهامة على مستوى عدد من البطولات الأوروبية.

 

وفي تمام التاسعة إلا الربع يلتقي أرسنال مع مانشستر سيتي بملعب ويمبلي في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويسعى مانشستر سيتي لقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي توج به الفريق السماوي في النسخة الماضية من البطولة، وفي المقابل يتطلع أرسنال لبلوغ المباراة النهائية والاقتراب خطوة جديدة من لقب البطولة الذي لم يتوج به منذ موسم 2016/2017.

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الذي حققه قبل أيام على ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الـ 36 للبريميرليج.

 

وعلى الجهة المقابلة يسعى مانشستر سيتي لمواصلة نتائجه الجيدة في المباريات الأخيرة، بعدما فاز في آخر 3 مباريات له على التوالي في البريميرليج، مسجلًا 12 هدف في المباريات الثلاث، وينظر السيتي إلى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي باعتباره تعويض مقبول بعض الشيء لجماهيره عن فقدان لقب الدوري الإنجليزي الذي توج به فريق ليفربول للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

 

ويعد أرسنال البطل التاريخي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بـ 13 لقب في رصيده، فيما يمتلك مانشستر سيتي 6 ألقاب في البطولة ذاتها.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مواجهة اليوم بين أرسنال والسيتي مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، في المباراة النهائية للبطولة المقررة يوم 1 أغسطس.

 

وفي الدوري الإنجليزي تقام اليوم مباراة واحدة في إطار الجولة الـ 37 للبطولة، ويتلقي فيها فريقا نوريتش سيتي وبيرنلي.

 

وفي إيطاليا تقام اليوم 3 مباريات في إطار الجولة الـ 34 للدوري الإيطالي "الكالشيو"، حيث يلتقي فيرونا مع أتلانتا، وكالياري مع ساسولو، وميلان مع بولونيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان