رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يرضخ فايلرلطلب الإدارة في أزمة وليد أزارو؟

هل يرضخ فايلرلطلب الإدارة  في أزمة وليد أزارو؟

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي

هل يرضخ فايلرلطلب الإدارة في أزمة وليد أزارو؟

محمد عبد الغني 17 يوليو 2020 11:05

 

 

لا تزال أزمة اللاعب وليد أزارو لاعب النادي الأهلي والذي انتهت إعارته مع الاتفاق السعودي مع نهاية الموسم، قائمة، وذلك بسبب عدم الوصول إلى اتفاق بين الناديين على مصير اللاعب سواء بتمديد إعارته أو استمراره وعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء. 
 

وانتقل وليد أزارو إلى الاتفاق في يناير المنقضي على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي، وانتهى عقده يوم 30 يونيو الماضي.
 

وينتظر المهاجم المغربي رد السويسري فايلر المدير الفني بشأن استمراره مع الأهلي من عدم من أجل حسم بعض العروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من بينها عرضا تركيا واخر من السعودية

 



فيما تشير تقارير صحفية سعودية إلى أن أزارو رفض فكرة تمديد إعارته لدى الاتفاق السعودي لمدة موسم آخر حيث فشلت المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

وكشفت التقارير كشفت عن شرط وليد أزارو للموافقة على تجديد عقد إعارته مع الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن أزارو اشترط الحصول على راتب الثلاثة أشهر الماضية والتي خصم منها 50% نتيجة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

بدوره، قال عمر باخشوين المدير التنفيذي لنادي الاتفاق في تصريحات للصحيفة، إن الإدارة تسير بالمفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده، وفق النهج الذي تتخذه مع كل اللاعبين الأجانب أو المحليين.
 

وأوضح أن وليد أزارو غادر أسوار النادي بعد نهاية عقده وهذا المتعارف عليه في شريعة العقود، وإدارة النادي تعمل جاهدة للتجديد معه.
 

وأضاف أن هناك عدة نقاط يجري التفاوض فيها بين الاتفاق واللاعب، وبعض منها حرص أزارو على تدوينها ضمن بنود العقد لا تتوافق مع نظام النادي، ومع ذلك المفاوضات ما زالت جارية.
 

وأتم أن الاتفاق يتعامل مع جميع اللاعبين على مسافة واحدة دون تمييز اللاعب الأجنبي عن السعودي أو الأساسي عن الاحتياط، مشددا على أن إدارة النادي تعمل وفق آلية محددة ولا تتنازل عنها لمصلحة أي فرد.


عقبة فايلر 

لكن رغبة أزارو في إنهاء إعارته مع الاتفاق تصطدم بتمسك المدرب السويسر يللأهلي رينيه فايلر برفض عودة اللاعب لصفوف الفريق مرة أخرى، بدعوى عدم حاجته إليه في الموسم المقبل.

وتسعى إدارة الاهلي حاليا ولجنة التعاقدات إلى محاولة إقناع فايلر بالموافقة على عودة المهاجم المغربي ومشاركته بشكل أساسي في المباريات المقبلة، وهو ما رفضه فايلر أكثر من مرة لعدم قناعته بمستوى اللاعب منذ توليه المسئوولية. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان