رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يتعادل مع إيفرتون ويقترب من الهبوط (فيديو)

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يتعادل مع إيفرتون ويقترب من الهبوط (فيديو)

ستاد مصر العربية

تريزيجيه والمحمدي

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يتعادل مع إيفرتون ويقترب من الهبوط (فيديو)

محمد جبالي 16 يوليو 2020 21:05

سقط فريق أستون فيلا في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره إيفرتون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من لاعبي أستون فيلا لإدارك هدف التقدم.

 

وتمكّن الفيلانز من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 72 من زمن المباراة عن طريق إيزري كونسا، قبل أن يدرك ثيو والكوت هدف التعديل لإيفرتون في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

وشهدت المباراة مشاركة الدوليين المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في المباراة بشكل أساسي، وقدم الثنائي أداء مقبولًا على مدار شوطي المباراة.

 

 

بهذه النتيجة، رفع فريق أستون فيلا رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واتقرب الفريق خطوة جديدة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب".

 

في حين رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 46 نقطة في المركز الحادي شعر من جدول الترتيب.

 

وفي نفس مباريات الجولة، اقتنص فريق ليستر سيتي فوزاً ثميناً من نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ووكرز.

 

افتتح ليستر سيتي أهداف المباراة عن طريق، أيوزي بيريز في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وعزز ديماراي غراي بالهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

بهذا الفوز، رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الرابع في جدول البريميرليج، في حين تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 54 نقطة في المركز الثامن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان