رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

يتصدرها محمد صلاح.. قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا (فيديو)

يتصدرها محمد صلاح.. قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا (فيديو)

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وحسام حسن

يتصدرها محمد صلاح.. قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا (فيديو)

محمد جبالي 16 يوليو 2020 19:27

تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل 10 لاعبي كرة قدم في أفريقيا على مر العصور بحسب موقع Cuatro.com الإسباني.

 

وقال الموقع إنّ اختزال قائمة أفضل اللاعبين الأفرقة على مر التاريخ إلى 10 لاعبين فقط، قد يتضمن عراقيل عدة أبرزها استبعاد أحد اللاعبين الكبار من القائمة.

 

ويواصل الفرعون المصري كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية على حد سواء بعد الأداء المميز للاعب مع الريدز طوال الموسم الجاري، وخلال الموسمين الماضيين.

 

وشهدت القائمة تواجد حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق والذي حل في المركز التاسع بقائمة أفضل لاعبي القارة السمراء على مر التاريخ.

 

 

الجدير بالذكر أن "المو" تواجد ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة في كرة القدم على مستوى العالم التي ضمت العديد من نجوم كرة القدم الحاليين في كبار الأندية الأوروبية.

 

وجاءت القائمة التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لتضع مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مقدمة القائمة، وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني، وحل السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في المركز الثالث من القائمة التي ضمت 50 فردًا.

 

وشهدت القائمة تواجد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي

 

كما تواجد عدد من كبار مدربي العالم على غرار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ويروجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، وبيب جوارديولا مدرب المان سيتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان