رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صفقات الزمالك.. المثلوثي يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع الرسمي

صفقات الزمالك.. المثلوثي يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع الرسمي

ستاد مصر العربية

التونسي حمزة المثلوثي صفقة الزمالك المرتقبة

صفقات الزمالك.. المثلوثي يصل القاهرة تمهيدًا للتوقيع الرسمي

محمد جبالي 15 يوليو 2020 19:10

وصل خلال الساعات القليلة الماضية، التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الصفاقسي التونسي السابق إلى مطار القاهرة الدولي من أجل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك.

 

وكان المثلوثي قد اتفق على كافة تفاصيل التعاقد مع الزمالك خلال الأيام الماضية، ووصل اللاعب للقاهرة من أجل التوقيع الرسمي على العقود والانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

 

وجاء تحرك نادي الزمالك لدعم جبهته اليمني باللاعب حمزة المثلوثي – البالغ 27 عامًا - بهدف سد الفراغ الذي يعانيه مركز الظهير الأيمن بالفريق الأبيض منذ أواخر العام الماضي.

 

وبدأت أزمة مركز الظهير الأيمن بفريق الزمالك في ديسمبر الماضي، عندما رحل التونسي حمدي النقاز بشكل مفاجئ مقررًا فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد.

 

 

ومنذ ذلك لم يجد الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك بديلًا سوى الاعتماد على حازم إمام قائد الفريق، بجانب تصعيد الظهير الشاب أحمد عيد ليكون بديلا لحازم إمام في ظل تكرار إصابات الأخير.

 

ونظريًا يبدو حمزة المثلوثي هدفًا جيدًا لدعم الجبهة اليمنى لفريق الزمالك، وذلك للخبرات الجيدة التي يمتلكها على الصعيد الأفريقي بحكم مشاركاته مع فريق الصفاقسي.

 

كذلك يأتي عامل صغر سن المثلوثي ليجعله إضافة جيدة للزمالك، حيث يبشر مستوى اللاعب بقدرته على العطاء بقوة لعدة مواسم.

 

وتكشف إحصاءات اللاعب حمزة المثلوثي عن مستويات جيدة قدمها خلال الموسم الجاري مع فريق الصفاقسي التونسي، حيث خاض معه 17 مباراة رسمية في بطولات الدوري والكأس التونسيين والكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن أصل 17 مباراة شارك المثلوثي في مباراة واحدة كبديل في حين تم الدفع به أساسيًا في الـ 16 مباراة الأخرى، وعلى مدار هذه المباريات نجح اللاعب في إحراز هدفين وصناعة 3 آخرين.

 

ومنذ انتقاله إلى الصفاقسي في 2016 شارك المثلوثي في 99 مباراة، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 15 آخرين.

 

أما عن مسيرته الدولية فقد شارك اللاعب في 28 مع المنتخب التونسي تمكن خلالها من صناعة 3 أهداف لزملائه في صفوف نسور قرطاج.

 

لكن طريق الزمالك نحو ضم المثلوثي لم يكون مفروشًا بالورود، في ظل استهداف اللاعب من أندية أخرى وفي مقدمتها الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وعدة أندية سعودية أبرزها أهلي جدة.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان