رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد حسم معركة القضاء.. 4 لاعبين على رادار مانشستر سيتي

بعد حسم معركة القضاء.. 4 لاعبين على رادار مانشستر سيتي

ستاد مصر العربية

جوارديولا مع لاعبي مانشستر سيتي

بعد حسم معركة القضاء.. 4 لاعبين على رادار مانشستر سيتي

محمد عبد الغني 15 يوليو 2020 11:10


 

تلقى فريق مانشستر سيتي دفعة قوية واستعاد مكانه في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد قرار المحكمة الرياضية ببراءة النادي من التهم التي وجهها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.
 

وعلى الفور بدأ المسؤولون في السيتي العمل من أجل تدعيم الفريق بِلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذي سيفتح أبوابه بشكلٍ رسمي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد الانتصار في المعركة القضائية.

ورفعت محكمة التحكيم الرياضي أول أمس عقوبة إيقاف النادي عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسمين المقبلين. (طالع التفاصيل)

 ويسعى الفريق بقيادة مدربه جوارديولا إلى ضم 3 إلى 5 لاعبين جدد على الأقل هذا الصيف، من أجل تعزيز قلب الدفاع والظهير الأيسر إضافة إلى وسط الميدان والجناح وقلب الهجوم.

 


 

القائمة المطلوبة 
 

كشفت صحيفة "التلغراف" عن بعض الأسماء التي يسعى لضمها فريق مانشستر سيتي، حيث ضمت القائمة كلا من مدافع نابولي كاليدو كوليبالي والذي جاء على رأس قائمة خيارات جوارديولا لِتدعيم قلب الدفاع هذا الصيف. 

وفضل جوارديولا، الدولي السنغالي على ميلان سكرينيار، روبن دياز، نثان آكي وكاجلار سويونكو ومدافعين آخرين قام النادي بِمراقبتهم خلال الأشهر الماضية، خاصة في ظل اقتراب رحيل الإنجليزي جون ستونز عن النادي بعد نهاية الموسم الحالي.

 

 

ويعد كوليبالي هدفا  للعديد من الأندية في أوروبا، أبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول داخل إنجلترا.
 

 

وذكرت تقارير صحفة إيطالية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي، يسعى بكل ما لديه من قوة، لضم الدولي السنغالي، حيث عرض الثنائي، أوتامندي والظهير الأيسر زينيتشنكو، ضمن الصفقة ومبلغ مالي من أجل تغطية طلبات نابولي.

 

وأفادت أن نابولي طلب 80 مليون جنيه إسترليني لرحيل المدافع صاحب الـ29 عاما، ولن يتنازل دي لورنتيس رئيس النادي عن هذا الرقم.

 

وبحسب "التلغراف" فإن مانشستر سيتي لا يزال يفاضل بين عدد من الخيارات لِتدعيم مركز الظهير الأيسر هذا الصيف، لكن وحتى الآن يعتبر الدولي الإنجليزي بن تشيلويل على رأس القائمة والخيار المفضل للمدرب بيب جوارديولا، لكن مطالب ليستر سيتي المالية المرتقعة يمكن أن تدفع مانشستر سيتي للنظر في خيارات أخرى متوفرة في سوق الانتقالات، خاصة في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا.
 

وفيما يخص وسط الميدان، فإن إدارة مانشستر سيتي تركز على تعويض دافيد سيلفا الذي يستعد للرحيل عن النادي بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يعتبر نجم أتلتيكو مدريد الدولي الإسباني ساؤول نيجيز وقائد أستون فيلا جاك جريليش على رأس خيارات النادي.

 


لكن وفي حال فشل التعاقد مع أي من اللاعبين فإن بيب جوارديولا وإدارة النادي سيتوجهون لِخيارات أخرى، من أبرزها متوسط ميدان بايرن ميونخ الفرنسي كورينتين توليسو ونجم فالنسيا الشاب فيران توريس.
 

وإضافة إلى الدفاع ووسط الميدان فإن مانشستر سيتي يرغب في تعويض الألماني ليروي ساني والتعاقد مع لاعب جديد لتعزيز مركز الجناح الهجومي، وكذلك يفكر النادي جديا في التعاقد مع مهاجم جديد.

وفيما يخص الأمر سيعتمد النادي بشكل أساسي على مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبرازيلي جيسوس جونيور، حيث إن استمرار الثنائي مع النادي خلال الموسم المقبل يمكن أن يؤجل صفقة التعاقد مع مهاجم جديد إلى صيف 2021.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان