رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد شكوى الخطيب.. هل يرضح مرتضى ويزيل لافتات نادي القرن الحقيقي؟

بعد شكوى الخطيب.. هل يرضح مرتضى ويزيل لافتات نادي القرن الحقيقي؟

ستاد مصر العربية

مرتضى ووزير الرياضة

فيديو

بعد شكوى الخطيب.. هل يرضح مرتضى ويزيل لافتات نادي القرن الحقيقي؟

محمد علاء 14 يوليو 2020 19:33

احتدم الصراع في الفترة الأخيرة ما بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن لافتات نادي القرن.

 

ويشتعل الصراع ما بين الطرفين، على خلفية الصراع القائم بينهما والنزاع القضائي في العديد من المحاكم والشكاوي المقدمة من الخطيب ضد مرتضى منصور، في وضعٍ ليس له أي بوادر للحل.

 

وقد يلجأ مرتضى منصور، إلى إزالة اللافتات في الفترة المقبلة، حيث هناك من العديد من الأمور التي تؤكد ذلك، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

شكوى مرتضى للوزير

تقدم محمود الخطيب، بشكوى رسمية إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل إزالة اللافتات الخاصة بنادي الزمالك والتي تحمل شعار نادي القرن الحقيقي.

 

وكان مرتضى منصور، قد وضع العديد من اللافتات على أسوار نادي الزمالك، والتي تحمل شعار نادي القرن الحقيقي، حيث كتب عليها قائلاً "نادي القرن الحقيقي بالبطولات مش بالمجامالات".

 

وقد تصدر قرارات من وزارة الشباب والرياضة، من شأنها إزالة اللافتات على اعتبار أنها ليس من حق نادي الزمالك، وإنما هي حق مكتسب للقلعة الحمراء.

خطاب كاف

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالعديد من المذكرات الرسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي تحمل شكاوي عديدة ضد رئيس نادي الزمالك.

 

ويهدف النادي الأهلي من هذه الشكاوى، الحفاظ على الحقوق التجارية الخاصة به، على اعتبار أنها تساهم في أزمة تسويقية للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، وهو ما يتسبب في أزمة حقيقة.

 

ولم تجتمع اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل مناقشة شكاوى النادي الأهلي ضد مرتضى منصور، إلا أنه قد يصدر مجموعة من القرارات من شأنها إزالة اللافتات.

 

رفض وزارة التجارة والتموين

تقدم مرتضى منصور بالعديد من المستندات إلى وزارة التجارة والتموين من أجل إثبات أحقيته، في الحصول على لقب نادي القرن، من خلال تسجيل العلامة التجارية.

 

ولم يستف نادي الزمالك للشروط الواجب توافرها من أجل إثبات العلامة التجارية الخاصة بالنادي الأبيض والتي تتضمن 18 بندًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان