رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. تحذير شديد اللهجة من مرتضى منصور لـ«أحمد وأمير»

لهذه الأسباب.. تحذير شديد اللهجة من مرتضى منصور لـ«أحمد وأمير»

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور ونجليه أحمد وأمير

فيديو:

لهذه الأسباب.. تحذير شديد اللهجة من مرتضى منصور لـ«أحمد وأمير»

محمد عصام  13 يوليو 2020 17:28

حذر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نجليه أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة، من الحديث عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أثناء تواجدهم ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام "ميدو" نجم القلعة البيضاء الأسبق على شاشة قناة النهار.

 

وطالب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، من أحمد وأمير، الحديث عن أمور الفريق الكروية، وموقف مجلس الإدارة من بطولة الدوري العام، وترتيبات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفرع النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر والاستاد الخاص بالقلعة البيضاء، وعدم مهاجمة مجلس إدارة الأهلي بشأن الإحداث الحالية.

 

الجدير بالذكر أنَّ أحمد حسام "ميدو" أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات "تويتر": "انتظروا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة".

 

 

وتسبَّب الفيديو المنسوب إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في ضجة وجدل كبير، خلال الساعات الماضية، ورفع من وتيرة الصدام بين مجلسي إدارة الأهلي والزمالك

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا منسوبًا لرئيس الزمالك، يتضمن عبارات خادشة للحياء ضد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، بجانب المسؤولين في مصر، وهو ما دفع الطرفين إلى تقديم العديد من البلاغات.

 

 

بلاغات وبيانات "أهلاوية" 
 

لا شك أنَّ الفيديو تسبب في غضب كبير داخل صفوف الأهلي، الذي قرر مجلس إدارته تقديم شكوى رئيس الزمالك في 3 جهات مختلفة.

 

ووجه محمود الخطيب نداءً لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال ومسؤولي وقيادات الدولة كافة، مجددًا طلبه برفع الحصانة عن مرتضى منصور بعد الفيديو المُتداول.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا يوم أمس الأحد، قال فيه إنَّ "الخطيب يوجه نداءً أخيرًا لمجلس النواب، مطالبًا بتفعيل القانون قبل فوات الأوان ورفع الحصانة عن رئيس الزمالك، الذي سبَّ وأهان 100 مليون مصري".

 

 

استغاثة زوجة الخطيب 
 

من جانبها، عبرت نيرفين فريد زوجة رئيس الأهلي، عن غضبها الشديد من المقطع المنسوب لمرتضى منصور، مطالبة المسؤولين بسرعة التحرك واتخاذ قرار صارم ضده.
 

وكتبت عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك": "أنا ابنة رجل مقاتل من الجيش المصري، أعطى عمره وصحته للبلد، وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة لمصر، ومازال يعطي".

 

مرتضى ينفي

 

من جهته، أصدر رئيس الزمالك بيانين، ووصف الأمر بالمهزلة والفضيحة، مؤكدا أن تلك الفيديوهات مفبركة. 
 

كما تقدم مرتضى منصور ببلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد ضابط المخابرات القطرية وآخرين بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك. 


كما تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد ضابط المخابرات القطرية وآخرين بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان