رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جلسة بين الزمالك ونجم الفريق لحسم مصير التجديد

جلسة بين الزمالك ونجم الفريق لحسم مصير التجديد

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

جلسة بين الزمالك ونجم الفريق لحسم مصير التجديد

محمد علاء 12 يوليو 2020 10:11

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خلال ساعات، اجتماعًا مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم مصير تجديد تعاقده مع الفريق.

 

ويحاول مجلس الزمالك، تأمين اللاعب خوفًا من إغراءات الخليج، في ظل العروض السعودية التي تلقاها اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن العروض قوبلت بالرفض.

 

وعلم «استاد مصر العربية»، أن يوسف أوباما طلب مساواته بلاعبين الفئة الأولى داخل الفريق في الموسم الجديد، في ظل مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويحصل أوباما على مقابل مادي يقدر بـ4 ملايين جنيه في الموسم الواحد، إلا أن اللاعب يرفض ذلك ويطلب زيادة عرضه المادي في العقد الجديد الذي يتم تحديد بنوده.

 

في سياق متصل، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال ساعات، من أجل التنسيق بشأن استعدادت الفريق للموسم الجديد.

 

ويحاول الخواجة الفرنسي، رفع اللياقة البدنية للاعبين في التدريبات، في ظل انخفاض معدل اللياقة للعديد من اللاعبين، بسبب توقف النشاط الرياضي لفترة ليست بالقليلة.

 

وتعود مسابقة الدوري المصري الممتاز للاستئناف يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان