رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة ألمانية: ليفربول يُفسِد تطلعاته نحو الأرقام القياسية

بعد التعادل مع بيرنلي

صحيفة ألمانية: ليفربول يُفسِد تطلعاته نحو الأرقام القياسية

احمد عبد الحميد 11 يوليو 2020 22:05

اعتبرت صحيفة "بيلد" الألمانية نادي ليفربول الإنجليزي بالتعادل مع فريق بيرنلي 1-1 بمثابة إنهاء لسلسلة السوبر المحلية وعرقلة لسعيه في تحطيم رقم قياسي في مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ورأت الصحيفة أنّ سعي ليفربول لتحطيم الأرقام القياسية يهتز الآن، لكن الريدز لا يزال لديهم فرصة لكسر الرقم القياسي لمانشستر سيتي وهو 100 نقطة.

 

وأشارت بيلد إلى أنّه بعد تقاسم ليفربول النقاط مع بيرنلي، أصبح الريدز لديه 93 نقطة فقط، لذا يحتاج 7 نقاط من مباريات الدوري الثلاث المتبقية لملاحقة الرقم القياسي لمانشستر سيتي.

 

وأوضحت أنّ الريدز لا يزال لديهم مبارتين ضد فريقي أرسنال وبورنموث، وله مباراة أخرى على أرضه ضد نيوكاسل.

 

وفيما يخص مبارة بيرنلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لفتت الصحيفة أن ليفربول بدأ بالسيطرة على المباراة، وجاءت أول فرصة حقيقية من خلال النجم محمد صلاح في الدقيقة 11،  وبعد ذلك بوقت قصير، في الدقيقة 18 انقذ مرة أخرى حارس بيرنلي مرماه من هدف محقق للفرعون المصري.

 

واستطردت بيلد: "عندما مني ليفربول بهزيمة ثقيلة 0: 4 من مانشستر سيتي ، حقق بعدها فوزين، والآن تعادل مع بيرنلي 1-1 الفريق الذي يقبع في المركز التاسع في الجدول، مما يعني أن سلسلة الانتصارات العظيمة للريدز انتهت قبل وقت قصير من نهاية الموسم".

 

وأوضحت الصحيفة أنّ ليفربول لم يهدر طوال الموسم  نقطة واحدة في الدوري،  وكان فائزًا فقط.

 

وبعد المبارة، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن السبب الوحيد الذي يجعله سعيدًا بعد التعادل أمام بيرنلي اليوم، هو أن لاعبيه يعتبرون التعادل بمثابة خسارة.

 

وقال كلوب خلال تصريحاته: "أشعر بالحزن العميق لأننا حصلنا على نقطة واحدة، لقد واجهنا خصمًا عنيدًا دافع بكل قواه".

 

وواصل: "أخطئنا لأنه كان علينا حسم اللقاء لصالحنا بيرنلي".

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان