رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم كهربا.. عودة محمد شريف تنذر بإنهاء مشوار «هولاء» مع الأهلي

أبرزهم كهربا.. عودة محمد شريف تنذر بإنهاء مشوار «هولاء» مع الأهلي

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

أبرزهم كهربا.. عودة محمد شريف تنذر بإنهاء مشوار «هولاء» مع الأهلي

محمد جبالي 11 يوليو 2020 19:26

تلقى محمد شريف صانع ألعاب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي انبي اتصالًا هاتفيًّا من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق والذي أخطره بتواجده ضمن قائمة المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد.

 

يأتي ذلك بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي أوصى بضرورة عودة اللاعب لصفوف الفريق بادية من الموسم الكروي الجديد خاصة بعد التألق اللافت للنظر الذي قدمه اللاعب مع الفريق البترولي طيلة فترة إعارته من الأهلي.

 

ويجيد شريف في مركز الجناح الأيسر، وهو المركز الذي من المتوقع أن يتبارى عليه عدد بكبير من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد انضمام طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع سعي مسئولي الأهلي لحسم صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، فضلًا عن تواجد كل من جونيور أجايي ومحمود كهربا، في مركز الجناح الأيسر بالفريق.

 

ومع عودة شريف، قد تتقلص حظوظ بعض اللاعبين السالف ذكرهم في التواجد ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، إما لعد قناعة فايلر بمستواهم الفني، أو لكثرة اللاعبين في هذا المركز.

 

ويعتبر أبرز المرشحين للخروج بشكل نهائي من الأهلي في مركز الجناح الأيسر الأنجولي جيرالدو دي كوستا والذي يبحث مسئولي الأهلي له عن عرض مناسب خلال الفترة الحالية للاستفادة المادية من بيعه.

 

أما محمود عبدالمنعم كهربا، يعتبر أبزر المرشحين للخروج من الأهلي على سبيل الإعارة، بعد عودة شريف لأحضان القلعة الحمراء.

 

ويدعم موقف كهربا في الخروج من الاهلي مُعاراً، الأزمات التي افعلها اللاعب أثناء تواجده بالفريق والمتمثلة في أزمة مباراة السوبر المصري الشهيرة والتي عوقب العب على إثرها بالإيقاف لمدة 8 مباريات.

 

كما تلقى كهربا أكثر من عرض احترافي خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية سعودية، حيث كان اللاعب قد خاض تجربة ناجح مع اتحاد جدة السعودي ونال فيها اللاعب إشادة الجميع وتوج مع الاتحاد حينذاك بكأس خادم الحرمين الشريفين.
 

 

بديل رمضان

قد يكون محمد شريف بديل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، ووجود صعوبة بالغة في مسألة الحصول على خدماته بشكل نهائي.

 

طلبت إدارة فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، الحصول على مبلغ مالي كبير من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي لأي فريق يرغب في ضمه سواء في الدوري المصري أو الدوريات الأخرى.

 

وحدد فريق هيدرسفيلد الإنجليزي مبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، إلا أن الأهلي يرى أن هذا المقابل المادي مبالغ فيه من جانب الإدارة الإنجليزية.

 

وعرض الأهلي الحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي مقابل 3.5 مليون دولار، إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

 

أزمة كهربا

لا يزال هناك أزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية أزماته التي افتعلها في الآونة الأخيرة.

 

ولم يتحدد مصير محمود كهربا من الرحيل أو الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، حيث يسعى الجهاز الفني أن يكون هناك بدائل في مركز الجناح الأيسر والذي يجيد فيه محمد شريف.

 

وتم تجميد محمود كهربا من جانب النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، على أن يتم تحديد مصيره بعد عودة النشاط الرياضي بعد الانتهاء من أزمة كورونا.

 

أرقام محمد شريف

شارك محمد شريف مع فريق إنبي في 17 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، واستطاع إحراز 9 أهداف، إضافة إلى صناعة هدفين، بمعدل دقائق بلغ 1455.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي شارك فيه محمد شريف مع النادي الأهلي في 12 مباراة، تمكن خلالهم من إحراز 4 أهداف وصناعة هدفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان