رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عروض وتخفيضات.. أسعار عضويات الزمالك بفرع 6 أكتوبر

فيديو| عروض وتخفيضات.. أسعار عضويات الزمالك بفرع 6 أكتوبر

ستاد مصر العربية

مقر نادي الزمالك الرئيسي بميت عقبة

فيديو| عروض وتخفيضات.. أسعار عضويات الزمالك بفرع 6 أكتوبر

ضياء خضر 11 يوليو 2020 15:00

اتخذت إدارة نادي الزمالك أول تحركاتها للبدء في إنشاء فرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر بإعلانها أسعار الاشتراك في عضويته.

 

ومن المنتظر أن يفتح نادي الزمالك باب سحب استمارات الاشتراك في فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر بداية من غد الأحد، وذلك بحسب تأكيدات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

ووفقًا لما أعلنه مرتضى منصور أقرت إدارة نادي الزمالك عدة خطوات تحفيزية من أجل تشجيع الراغبين على الاشتراك في عضوية الفرع الجديد لنادي الزمالك، والمنتظر أن تبدأ أعمال الإنشاءات فيه خلال الفترة المقبلة على أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى خلال 6 أشهر من بداية الإنشاءات.

 

وبحسب ما أعلنه مرتضى منصور تقرر أن تكون قيمة عضوية فرع الزمالك بمدينة 6 أكتوبر 60 ألف جنيه وذلك لأول 3 آلاف شخص يتقدمون بطلبات للاشتراك، وسترتفع قيمة العضوية بنحو لتصل إلى 70 ألف جنيه لثاني 3 آلاف متقدم للاشتراك في عضوية النادي بفرع 6 أكتوبر.

 

ووفقًا لرئيس نادي الزمالك سيتم رفع قيمة عضوية فرع أكتوبر لتصل إلى 80 ألف جنيه لثالث 3 آلاف متقدم للعضوية، على أن يحدد مجلس إدارة النادي سعر جديد للعضوية بعد وصول عدد طلبات العضوية إلى 9 آلاف طلب.

 

وسيكون بمقدور الراغبين في التقدم لعضوية فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر تقسيط قيمة العضوية، وذلك من خلال بروتوكول تعاون يجهزه النادي حاليًا مع أحد البنوك الوطنية.

 

أسعار العضويات الخاصة بفرع نادي الزمالك الرئيسي الموجود بمنطقة ميت عقبة يُنتظر أن تشهد زيادات خلال الفترة المقبلة وتحديدًا من بداية شهر أغسطس المقبل، حيث سيرتفع سعر العضوية العاملة لمن يحمل مؤهل عالي إلى 180 ألف جنيه و210 ألف جنيه للحاصل على مؤهل متوسط، في حين تصل قيمة العضوية لمن لا يحملون مؤهلات دراسية إلى 240 ألف جنيه، فيما سيترفع سعر العضوية المستثناة والتي يحصل عليها بعض الفئات إلى 80 ألف جنيه.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأعضاء بفرع نادي الزمالك الرئيسي الموجود بمنطقة ميت عقبة سيكون من حقهم دخول فرع النادي الجديد في 6 أكتوبر، فيما يكون لأصحاب العضويات بفرع أكتوبر الحق في دخول هذا الفرع فقط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان