رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كورونا يهدد ريال مدريد بفقدان فينسوس أمام ألافيس

كورونا يهدد ريال مدريد بفقدان فينسوس أمام ألافيس

ستاد مصر العربية

فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد

كورونا يهدد ريال مدريد بفقدان فينسوس أمام ألافيس

ضياء خضر 09 يوليو 2020 16:42

كشف نادي ريال مدريد الإسباني أسباب غياب جناحه الشاب فينسوس جونيور عن تدريبات الفريق الملكي اليوم الخميس.

 

وعلى لسان المدير الفني زين الدين زيدان تم الإعلان عن اكتشاف إيجابية العينة التي تم سحبها من اللاعب، والخاصة بالكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.

 

وفي ضوء إيجابية نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب، بادر النادي بوضع اللاعب في الحجر الصحي مع إخضاعه لمسحة جديدة بعد ظهر اليوم للتأكد من نتيجة المسحة الأولى التي أجراها صباح اليوم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن البرازيلي فينسوس البالغ 19 عامًا انضم لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2018 قادمًا من فريق فلامنجو البرازيلي في صفقة كلفت النادي الملكي وقتها نحو 45 مليون يورو، وخلال الموسم الجاري شارك اللاعب البرازيلي في 35 مباراة رسمية مع الميرنجي سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء غد الجمعة، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 35 للدوري الإسباني "الليجا"، وفي ضوء نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها فينسوس بعد ظهر اليوم سيتم حسم مصير اللاعب من التواجد ضمن قائمة الريال لمباراة ألافيس من عدمه.

 

ويتربع ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 77 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على مطارده وغريمه الأزلي برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراة واحدة أكثر من الريال.

 

وكان برشلونة قد اجتاز عقبة إسبانيول بصعوبة بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

 وتكفل الأوروجوياني الدولي لويس سواريز بتسجيل هدف المباراة الوحيد للبلوجرانا في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد انتهاء شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

 

وشهد اللقاء طرد لاعب برشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 50، وبول لوزانو في الدقيقة 53.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان