رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رمضان صبحي.. هل يكون بطل مفاجأة الزمالك المدوية؟

فيديو| رمضان صبحي.. هل يكون بطل مفاجأة الزمالك المدوية؟

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

فيديو| رمضان صبحي.. هل يكون بطل مفاجأة الزمالك المدوية؟

ضياء خضر 09 يوليو 2020 11:33

مفاجأة مدوية وعد بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء قبل أيام، لكنه أجل الكشف عن طبيعة هذه المفاجأة إلى مساء اليوم الخميس.

 

وعلى مدار الأيام الأربعة التي فصلت بين إعلان مرتضى منصور عن المفاجأة التي وصفها بالمدوية وبين كشف طبيعتها لم تتوقف التكهنات والتوقعات حول تفاصيل المفاجأة المنتظرة.

 

والملاحظ أن جميع التوقعات ذهبت باتجاه ربط هذه المفاجأة بحصول نادي الزمالك على توقيع لاعب جديد، في حين رجحت أصوات كثيرة أن يكون اللاعب الجديد هو أحد نجوم النادي الأهلي.

 

 

بطولة رمضونا

 

الساعات الماضية شهدت أحاديث مفادها أن مفاجأة الزمالك تتمثل في التعاقد مع رمضان صبحي الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي، والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

واستند أصحاب الرأي القائل بأن رمضان صبحي هو بطل مفاجأة الزمالك إلى كون اللاعب متاحًا للتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم توصل الأهلي حتى الآن لاتفاق مع هيدرسفيلد الإنجليزي يحصل بموجبه على خدمات اللاعب الشاب بشكل نهائي.

 

 

تلميحات سابقة

 

وفي مناسبات سابقة تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موافقة رمضان صبحي على الانتقال لصفوف نادي الزمالك، مؤكدًا أن اللاعب تربطه علاقة جيدة بنجليه أمير وأحمد.

 

كذلك أثار أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك بعض الجدل في فترة سابقة، بعدما أعلن خلال ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية أن رمضان صبحي لاعب قد يمثل إضافة لفريقه، قائلًا إنه من الوارد أن يحاول ضمه من خلال التفاوض مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي الذي يملك عقد اللاعب.

 

 

تعهد صريح

 

لكن الحديث عن احتمالية أن يكون رمضان صبحي هو بطل المفاجأة المنتظرة لرئيس نادي الزمالك تقف في طريقه عوامل أخرى، أهمها تأكيد اللاعب نفسه في مناسبات سابقة أنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي.

 

وبشكل واضح وصريح قطع رمضان صبحي قبل فترة الطريق أمام الفرق المحلية التي قد تفكر يومًا في الحصول على خدماته، وتحديدًا فريقي الزمالك وبيراميدز واللذين ارتبط اسميهما بمحاولة ضم رمضونا في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة أعلن رمضان صبحي ولاءه المطلق للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لن يرتدي قميص أي فريق في مصر سوى فريق القلعة الحمراء.

 

ونفى رمضان صبحي أن يكون مسئولو نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات معه بالفترة الأخيرة، قائلًا إن مسئولي القلعة البيضاء يدركون جيدًا استحالة موافقته على اللعب للفريق الأبيض كونه أحد أبناء النادي الأهلي، كذلك نفى رمضان تلقيه أي عرض رسمي من نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة.

 

 

تكلفة ضخمة

 

كذلك تبرز النواحي المالية باعتبارها إحدى العقبات التي تؤكد استحالة أن يكون رمضان صبحي هو بطل المفاجأة المنتظرة من مرتضى منصور لجماهير نادي الزمالك.

 

ولن تكون مهمة ضم رمضان صبحي سهلة بالنسبة للنادي الأهلي أو الزمالك، في ظل المطالب المالية الكبيرة لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي للتفريط في اللاعب.

 

وسبق أن طلب النادي الإنجليزي نحو 8 ملايين يورو لبيع اللاعب للأهلي في وقت سابق، لتضطر إدارة القلعة الحمراء لتجديد استعارة اللاعب لموسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وحتى في حال فكر الزمالك في استعارة اللاعب من هيدرسفيلد، سيكون مضطرًا لدفع مبلغ لن يقل عن مليون يورو، بخلاف الراتب الخاص باللاعب وهو ما يجعل فكرة ضم "رمضونا" مكلفة للغاية بالنسبة لخزينة القلعة البيضاء، والتي عانت في الشهور الماضية من أزمات متكررة.

 

وشهدت الأيام الأخيرة توارد أنباء عن عرض النادي الأهلي مبلغ 3 مليون يورو على إدارة هيدرسفيلد للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي، وهو المقابل الذي طلب النادي الإنجليزي زيادته.

 

وحتى في حال قبل هيدرسفيلد ببيع رمضان صبحي مقابل 3 ملايين يورو، سيكون من الصعب على نادي الزمالك الدخول في صفقة بمثل هذه التكلفة في الوقت الحالي، والدليل على ذلك أن صفقتي آري بابل وحمزة المثلوثي اللتين حسمتهما إدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي كانتا صفقتي انتقال حر لن يتكلف الزمالك فيهما سوى المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعبان فقط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان