رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شرط أخير يفصل أزارو عن استكمال الموسم مع الاتفاق السعودي

شرط أخير يفصل أزارو عن استكمال الموسم مع الاتفاق السعودي

ستاد مصر العربية

وليد أزارو مهاجم الأهلي

شرط أخير يفصل أزارو عن استكمال الموسم مع الاتفاق السعودي

ضياء خضر 09 يوليو 2020 10:36

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتفاق السعودي حصلت على موافقة نظيرتها في النادي الأهلي المصري لتمديد إعارة لاعب الأخير المغربي وليد أزارو للفريق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ورفض أزارو العودة لتدريبات فريق الاتفاق بعد انتهاء عقد إعارته يوم 30 يونيو الماضي، حيث اكتفى اللاعب بالتدرب داخل إحدى الصالات الرياضية بمدينة الأحساء السعودية.

 

وخلال الفترة الأخيرة تواصل مسئولو الاتفاق مع نظرائهم في الأهلي للتوصل لحل لمشكلة أزارو، حيث طلب النادي السعودي تمديد استعارة اللاعب حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

بدورها وافقت إدارة النادي الأهلي على بقاء أزارو مع الاتفاق حتى أكتوبر المقبل، لكنها اشترطت في الوقت ذاته الحصول على مبلغ 100 ألف دولار وهي القيمة المتبقية من قيمة إعارة اللاعب للفريق السعودي.

 

موافقة الأهلي لم تكن كافية حتى الآن لإنهاء الأزمة بين المهاجم المغربي وليد أزارو وإدارة الاتفاق السعودي، حيث وضع اللاعب شرطًا للموافقة على العودة لتدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لوسائل إعلام سعودية اشترط أزارو زيادة راتبه الشهري خلال الفترة الإضافية لعقد الإعارة، لكن قبول إدارة الاتفاق بهذا الشرط يبقى غير مضمون كون مطلب اللاعب يعد مخالفًا للوائح لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم السعودي.

 

وانتقل أزارو إلى الاتفاق في يناير الماضي بعقد إعارة مدته 6 أشهر، وشارك اللاعب المغربي في 7 مباريات رسمية مع فريق الاتفاق سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف آخر.

 

وبسبب جائحة فيروس كورونا توقفت منافسات الدوري السعودي منذ مارس الماضي، ومن المقرر استئنافها مطلع أغسطس المقبل بداية من الجولة الـ 23 للبطولة، علمًا أن المسابقة يتبقى في منافساتها 8 جولات.

 

ويحتل فريق الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان