رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يظهر في الأهلي ويخضع لمسحة كورونا

فايلر يظهر في الأهلي ويخضع لمسحة كورونا

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر مدرب الأهلي

فايلر يظهر في الأهلي ويخضع لمسحة كورونا

ضياء خضر 08 يوليو 2020 11:24

ظهر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مقر القلعة الحمراء صباح اليوم، وذلك للمرة الأولى منذ عودته إلى القاهرة بعد فترة الأجازة التي قضاها مؤخرًا في بلاده.

 

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي حضر فايلر الجزء الأخير من مران الفريق الأحمر الذي أقيم صباح اليوم، بملعب مختار التتس بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق.

 

وحرص فايلر على تحية لاعبي الأهلي ومصافحتهم بقبضة اليد، كما اطمأن من الجهاز الفني على سير التدريبات طوال الفترة الماضية.

 

وظهر برفقة فايلر في زياته اليوم لمقر النادي الأهلي توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق البدنية، والذي عاد مؤخرًا إلى القاهرة برفقة فايلر بعد أجازة قضاها أيضًا في بلاده.

 

وخضع فايلر ومخطط الأحمال بينكيل لمسحة طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك للاطمئنان على عدم إصابة أي منهما بالفيروس.

 

وبحسب ما أعلنه النادي الأهلي لن يتولى فايلر قيادة تدريبات الأهلي لحين ظهور نتيجة المسحة التي سيخضع لها اليوم والتأكد من سلبيتها، وهو نفس الأمر بالنسبة لمخطط الأحمال توماس بينكيل.

 

كذلك شهد ملعب التتش صباح اليوم خضوع سعد سمير مدافع النادي الأهلي لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع مواصلة اللاعب تنفيذ برنامج التأهيل الخاص به للتعافي من آثار الجراحة التي خضع لها قبل أشهر لعلاج إصابته بقطع في وتر أكيلس.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس بشكل رسمي عن تجديد عقد سعد سمير لمدة 3 مواسم، علمًا أن اسم اللاعب تم رفعه من قائمة الأهلي في يناير الماضي بعد إصابته الأخيرة.

 

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة صانع الألعاب الشاب محمد محمود مع زملائه في التدريبات الجماعية، وذلك بعد اكتمال البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الشهور الماضية للتعافي من آثار إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وفي تلك الأثناء لم يشارك اللاعب أحمد الشيخ في مران الأهلي اليوم، حيث منحه الجهاز الطبي للفريق راحة بسبب معاناته من كدمة في الظهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان