رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميدو يرد على مرتضى منصور بعد إزالة لافتات رموز الزمالك

ميدو يرد على مرتضى منصور بعد إزالة لافتات رموز الزمالك

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو ومرتضى منصور

ميدو يرد على مرتضى منصور بعد إزالة لافتات رموز الزمالك

محمد عبد الغني 07 يوليو 2020 14:36

رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة أسماء بعض رموز النادي من فوق منشآت، مشيرا إلى أن رفع اسم حسن شحاتة من منشآت القلعة البيضاء لن يقلل من تاريخ الأسطورة الزملكاوية.
 

وقال ميدو في أولى حلقات برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "لا أصدق أن حازم إمام أصدر بيانا للرد على مرتضى، وأنه يريد التوقف عن التحدث عن الرموز أو رفع اسمه من منشآت النادي".
 

وأضاف ميدو: "لا يوجد مبنى سيفرق مع قيمة حسن شحاتة أو حازم امام عند جمهور الزمالك، المستشار قدم إنجازات كثيرة لكن الجنينة أو المبنى لن تقلل أو تزيد من تاريخ حسن شحاتة أو أشرف قاسم".

 


 

وأكمل العالمي: "لا يوجد أي شيء سينقص من حب جماهير الزمالك لحازم إمام".
 

ووجه ميدو رسالة إلى مرتضى منصور قائلا: "ما لا تعرفه أن الأغلبية يحبونك ويريدون أن تستمر رئيسا للزمالك لأنهم يرون أنك بارقة أمل وتحارب للنادي رغم وجود سلبيات، اكسب هؤلاء وستجدهم دائما في ظهرك ويقدرون ما تعمله من أجل الزمالك".
 

ونفى نجم الزمالك السابق، حازم إمام، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن يكون قد تلقى دعوة للحضور إلى مقر القلعة البيضاء يوم الجمعة الماضي كما تردد مؤخرًا، مؤكدًا أنه لن يُمانع أبدًا من التواجد في ميت عقبة، إذا جاءته الدعوة.
 

كما قدم إمام إمام مقترحا لرئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بأن يُخصص يوما لأبناء الأبيض، من أجل التواجد في مقر الأبيض، لمساندة اللاعبين قبل مواجهة الفريق الهامة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

ومن ناحيه أخرى تعجب الثعلب الصغير من بعض الأخبار التى ترددت مؤخرا على بعض الصفحات الرياضيه وهى تعاقده مع قناة النادى الأهلى من أجل تقديم برنامج رياضى حيث تعجب الثعلب واندهش من تلك هذه الأخبار ونفى ما تردد".

 

ومن المعروف أن الزمالك يستعد لمواجهته الهامة والمرتقبة أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، والتي سبق لحازم إمام أن رفع كأسها على حساب نفس الفريق قبل 18 عاما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان