رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أزارو» يفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء بين الخطيب وفايلر

«أزارو» يفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء بين الخطيب وفايلر

ستاد مصر العربية

وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي

فيديو:

«أزارو» يفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء بين الخطيب وفايلر

محمد جبالي 06 يوليو 2020 18:09

صدام مرتقب قد تشهده أروقة القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة القادمة متمثلًا الخلاف بين لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي من ناحية، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من ناحية أخرى.

 

ويرجع أسباب الصدام المرتقب إلى الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، إذ ترى لجنة التخطيط ضرورة عودة اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد لقيادة هجوم المارد الأحمر وهو ما يتوافق مع وجهة نظر الخطيب.

 

على الجانب الآخر، يرفض الخواجة السويسري وبشكل قاطع عودة أزارو للفريق خلال الموسم المقبل لعدم حاجة الفريق لمجهوداته واختلاق طريقة وأسلوب لعب أزارو عن خطة الخواجة السويسري في المباريات.

 

وترفض لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو تجديد إعارة أزارو للاتفاق أو بيعه لأي من الاندية الراغبة ضي ضم اللاعب، لثقة اللجنة في قدرة اللاعب على صناعة الفارق مع المارد الاحمر، خاصة خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

جلسة مرتقبة

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة حاسمة بين محمود الخطيب ورينيه فايلر خلال الساعات القليلة القادمة، إذ من المقرر أن يصل الخواجة إلى القاهرة مساء اليوم عقب حصوله على إجازة طويلة في مسقط رأسه.

 

ويعد ملف عودة أزارو للقلعة الحمراء من أبرز الملفات المنتظر مناقشتها مع فايلر، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالإبقاء على اللاعب وعدم تجديد إعارته أو بيعه لأى نادٍ باعتباره صاحب قدرات هجومية لا غنى عنها ويحتاجها الفريق.

 

وتتمثل وجهة نظر أعضاء لجنة التخطيط في أنه من غير المنطقى بيع أزارو في ظل حاجة الفريق لمهاجم سوبر، ضف إلى ذلك أن البحث عن مهاجم آخر سيحتاج فترة طويلة للتأقلم والانسجام مع الفريق بعكس الحال مع المهاجم المغربى الذى يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق، كما انه توج بلقب هداف الدوري في الموسم قبل الماضي.

 

وكان فايلر قد أبدى تمسكه بعدم عودة اللاعب والإصرار على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، رافضًا كل محاولات لجنة التخطيط لإقناعه بعودة اللاعب.

 

 

تمرد على الاتفاق

وكان اللاعب المغربي قد انقطع عن تدريبات الاتفاق السعودي، خلال الأيام الماضية، ورفض الانتظام فى المران بسبب عدم حصوله علي المستحقات المالية، ورفض المشاركة إلا بعد الحصول على رواتبه المتأخرة، بالإضافة إلى غضبه من قيام إدارة النادي السعودي بالخصم من راتبه نسبة تصل إلى 50%، حيث تعللت بوجود أزمة مالية بعد جائحة فيروس كورونا.

 

ورفض أزارو فكرة تقليل راتبه، بل طالب برفع الراتب الشهري من أجل الموافقة على البقاء داخل الاتفاق، وتُجرى محاولات حاليا من أجل إقناعه بالعودة للمران، مع المدرب خالد العطوي والموافقة على تمديد إعارته حتى نهاية الموسم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان