رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حازم إمام يكشف سبب غيابه عن مؤتمر الزمالك

حازم إمام يكشف سبب غيابه عن مؤتمر الزمالك

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور وحازم إمام

حازم إمام يكشف سبب غيابه عن مؤتمر الزمالك

محمد عبد الغني 06 يوليو 2020 16:33

كشف حازم إمام نجم ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سبب غيابه عن المؤتمر الخاص برموز النادي الأبيض الذي دعا إليه مرتضى منصور في وقت سابق.
 

وقال حازم إمام اليوم الإثنين إنه لم يكن لديه علم بموعد المؤتمر، الذي عقده مرتضى منصور داخل مقر النادي، ودعا خلاله رموز النادي القدامي للتشاور في بعض الأمور الخاص بالقلعة البيضاء.
 

وقال إمام خلال برنامجه الإذاعي على "أون سبورت": "لم أكن متواجد بالقاهرة، ولم يبلغني أحد ولم يتم توجيه الدعوة لي".
 

وتابع نجم الزمالك السابق: "أتمنى التواجد في نادي الزمالك، ودعم الفريق بأي صورة.. أطلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعوة اللاعبين القدامي لدعم ومساندة اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، سأكون أول الحاضرين".
 

 

وتابع إمام: "نادي الزمالك بيتي الكبير، ولا يمكنني التأخر عن دعمه ومساندته".

 

ونفى حازم إمام في وقت سابق ما تداولته بعض صفحات السوشيال ميديا عن توقيعه على عقود تقديم برنامج على قناة النادى الأهلى 

 

وكانت بعض صفحات السوشيال ميديا تحدثت عن أن سبب هجوم مرتضى منصور على الكابتن حسن شحاته وحازم إمام خلال المؤتمر الصحفي هو تقديمهم لبرنامج على قناة الأهلى.

 

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة الماضي بحضور رموز النادي أعلن خلاله عدة قرارات أبرزها إزالة اسم حسن شحاته وأيمن يونس وحازم إمام من على منشآت داخل النادي، كما أعلن مرتضى أن يوم 9 يوليو هو يوم احتفالية الزمالك بلقب نادي القرن.

 

وشهد الاجتماع حضور العديد من رموز نادي الزمالك مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب عدد من أصحاب الجروبات الزمالكاوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان