رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها إصابة الشحات.. أسباب تصعب من رحيل الشيخ عن الأهلي

أبرزها إصابة الشحات.. أسباب تصعب من رحيل الشيخ عن الأهلي

ستاد مصر العربية

ثنائي الأهلي

أبرزها إصابة الشحات.. أسباب تصعب من رحيل الشيخ عن الأهلي

محمد علاء 05 يوليو 2020 14:13

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق، خلال مران الفريق اليوم الأحد، من أجل مناقشة مصيره سواء بالرحيل أو البقاء.

 

وسيكون من الصعب على أحمد الشيخ الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل وجود العديد من الأسباب التي تصعب من ذلك، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

إصابة الشحات

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح تحقيق عاجل خلال، حول إصابة حسين الشحات، بعد العملية التي أجراها في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وتعود تفاصيل الأزمة إلى أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أقر خضوع الشحات للعملية الجراحية، على أن يعود للملاعب في مدة شهر على أقصى تقدير.

 

وفوجئ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، أن التقرير الطبي الخارج من المستشفى، يؤكد أن عودة اللاعب إلى الملاعب لن تكون إلا بعد أربعة شهور، وهي مدة كبيرة جدًا.

 

وأصيب الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي بصدمة كبيرة، في ظل سوء تقدير الجهاز الطبي، لحجم العملية وفترة الراحة التي يحتاجها اللاعب من أجل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

طلب فايلر

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الاستغناء عن أحمد الشيخ، خصوصًا في ظل الحاجة إلى خدماته.

 

وكان أحمد الشيخ قد شارك مع النادي الأهلي في العديد من المباريات، حيث كان الخواجة السويسري يعتمد عليه في بعض اللقاءات بالمسابقة المحلية.

 

ويعتبر أحمد الشيخ ضمن البدائل القليلة بالنسبة للخواجة السويسري التي تجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.

 

رفض عرض بيراميدز

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرفض فيه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة الاستغناء عن اللاعب لنادي بيراميدز، خصوصًا في ظل الأزمات التي حدثت بين الفريقين.

 

وكان أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد رفض فكرة الاستمرار مع القلعة الحمراء، بعد إغراء نادي بيراميدز للاعب بالعروض المادية.

 

ورفض فتحي الحصول على مقابل مادي يبلغ 10 مليون جنيه في الموسم الواحد من النادي الأهلي، وحصل على 16 مليون جنيه من بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان