رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يغري الكونغولي موليكا بـ800 ألف دولار سنويا

الأهلي يغري الكونغولي موليكا بـ800 ألف دولار سنويا

ستاد مصر العربية

جاكسون موليكا

الأهلي يغري الكونغولي موليكا بـ800 ألف دولار سنويا

محمد علاء 05 يوليو 2020 10:24

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا إلى الكونغولي جاكسو موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق مازيمبي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

واشتمل عرض النادي الأهلي، حصول اللاعب الكونغولي على مبلغ 800 ألف دولار سنويا، من أجل الموافقة على الانضمام إلى الفريق الأحمر مع بداية الموسم الجديد.

 

وطلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع موليكا في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل ضعف الخط الهجومي للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

ويحاول الخواجة السويسري تدعيم الخط الأمامي، في محاولة للاستعداد بشكل جيد سواء للموسم الجديد أو دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، على اعتبار أن الفريق الأحمر المرشح الأول للمشاركة في البطولة.

 

 

ويفكر النادي الأهلي في الاستغناء عن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، والذي تمت إعارته إلى فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

مهاجم مازيمبي الكونغولي من مواليد عام 1999 ويمتلك من العمر 21 عاما، وانضم اللاعب لصفوف الفريق المازيمبي في الانتقالات الشتوية لموسم 2018، وتألق بشكل ملحوظ مع الفريق الكزنغولي.

 

وأصبح ثاني هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل توديع مازيمبي البطولة أمام الرجاء المغربي، بواقع 7 أهداف.

 

وشارك اللاعب خلال الموسم الحالي، مع مازيمبي، في 9 مباريات في الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، بواقع 727 دقيقة، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، ولم يحصل على أي بطاقة صفراء أو حمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان