رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| وحدة إسعاف.. أحدث تبرعات صلاح لأهالي نجريج

فيديو| وحدة إسعاف.. أحدث تبرعات صلاح لأهالي نجريج

ضياء خضر 04 يوليو 2020 12:18

دور اجتماعي مميز يقوم به محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي تجاه قرية نجريج مسقط رأسه، والتي أصبحت وجهة دائمة لكثير من التبرعات التي قدمها اللاعب في السنوات الأخيرة.

 

ومنذ احتراف صلاح في أوروبا عام 2012 وحتى الآن حرص نجم الفراعنة على تقديم لمسات وفاء عديدة لأبناء قريته الواقعة في محافظة الغربية، وكان آخر أمثلة ذلك تبرعه لإنشاء وحدة إسعاف في القرية.

 

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية تبرع صلاح بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، لتجهيز وحدة إسعاف تكون مخصصة لخدمة أبناء قرية نجريج لمواجهة أي حالات صحية طارئة.

 

إنشاء وحدة الإسعاف سبقه تبرعات كثيرة قدمها صلاح لقرية نجريج، كان أبرزها تكفله بإنشاء معهد ديني في القرية وهو ما كلف نجم ليفربول نحو 15 مليون جنيه.

 

كذلك كان لمحمد صلاح سوابق في دعم قطاع الصحة في قريته، بعدما تبرع في وقت سابق لإنشاء وحدة غسيل كلوي تخدم مرضى نجريج والقرى المجاورة.

 

أيضًا سعى محمد صلاح لتخفيف آثار وتبعات أزمة فيروس كورونا الأخيرة عن أبناء قريته والقرى المجاوة، وذلك من خلال التكفل بذبح العديد من رؤوس الماشية وتوزيع لحومها على الأسر التي تأثرت مصادر دخلها بأزمة كورونا.

 

التبرعات التي قدمها محمد صلاح لخدمة أمور مجتمعية لم تقتصر على حدود قرية نجريج، بل تجاوزتها حيث سبق وقدم اللاعب تبرعات سخية لعدد من المؤسسات الطبية وفي مقدمتها مستشفى سرطان الأطفال، بجانب تبرعه بمبلغ 5 مليون جنيه لصالح معهد الأورام للمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت به بعد الانفجار الذي وقع أمامه قبل أكثر من عام، وبجانب ذلك قدم صلاح في عام 2016 تبرعًا لصالح صندوق تحيا مصر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الساعات الأخيرة شهدت صدور تأكيدات من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بخصوص استمرار صلاح مع الريدز في الموسم الجديد، حيث أعلن مدرب بطل الدوري الإنجليزي أن صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني لن يرحلا عن الفريق في الموسم المقبل، قاطعًا بذلك الطريق أمام التكهنات التي تحدثت عن احتمال انتقال اللاعبين إلى الدوري الإسباني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان