رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل ينجح الخطيب في إقناع فايلر باستمرار أزارو مع الأهلي؟

هل ينجح الخطيب في إقناع فايلر باستمرار أزارو مع الأهلي؟

ستاد مصر العربية

وليد أزارو

هل ينجح الخطيب في إقناع فايلر باستمرار أزارو مع الأهلي؟

محمد علاء 04 يوليو 2020 09:44

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأسبوع الجاري، من أجل مناقشته في العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

 

ويعود السويسري رينيه فايلر من بلاده يوم الاثنين المقبل، بعد الاتفاق المسبق الذي تم بينه وبين إدارة القلعة الحمراء، من أجل قيادة تدريبات الفريق، استعدادًا لمسابقة الدوري.

 

ويتطرق الخطيب في جلسته مع الخواجة السويسري، إلى الحديث عن مسألة استمرار أزارو مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، في ظل قناعة الأول بمستواه بشكل كبير.

ويبرر الخطيب في جلسته مع فايلر، الأسباب التي تدفعه للبقاء على أزارو والتي تتمثل في عدم ظهور الوافد الجديد أليو بادجي، بالمستوى الذي يؤهله أن يكون المهاجم الأول للفريق الأحمر.

 

وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع السنغالي أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناء على رغبة الخواجة السويسري الذي طلب التعاقد مع اللاعب.

 

وكان النادي الأهلي، قد لجأ إلى إعارة المغربي وليد أزارو إلى فريق الاتفاق السعودي لمدة 6 شهور، أي أنه سيعود بعدها للفريق الأحمر من أجل استكمال مسيرته.

 

وتلقى أزارو العديد من العروض سواء من جانب أندية الدوري السعودي أو أندية مغربية، إلا أنه ينتظر جلسة الخطيب من أجل حسم موقفه بشكل نهائي في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان