رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يرد على شكاوى الأهلي.. وإمكانية الاستقالة

مرتضى منصور يرد على شكاوى الأهلي.. وإمكانية الاستقالة

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يرد على شكاوى الأهلي.. وإمكانية الاستقالة

ضياء خضر 03 يوليو 2020 18:48

علّق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الشكاوى التي قدمها النادي الأهلي ضد ناديه، بسبب لافتات "نادي القرن" الموضوعة على أسوار القلعة البيضاء.

 

وخلال الجلسة التي جمعته مساء اليوم مع بعض رموز الزمالك بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، قال مرتضى إنّ الأهلي ليس من حقه تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي.

 

وفي هذا الصدد، أوضح منصور: "العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس اللافتات، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي"، وذلك وفقًا لما أورده الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

 

واستطرد رئيس الزمالك في حديثه عن ملف نادي القرن قائلًا: "سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل إرساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة في مكانها ولن يتم إزالتها".

 

وأردف: "نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9-7 هو يوم الاحتفال السنوي بلقب نادي القرن الحقيقي".

 

وتطرق مرتضى منصور خلال اجتماعه مع عدد من رموز ولاعبي نادي الزمالك السابقين إلى موقف النادي من استكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري، مشيرًا إلى اتخاذ إدارة النادي قرارًا بخصوص هذا الملف لكنه رفض الإفصاح عن القرار في الوقت الحالي.

 

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لن يخذل جماهير النادي، حتى لو استدعى الأمر تقدمه باستقالته من رئاسة النادي، وكشف عن نيته عرض ملف استكمال الدوري على الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

 

وخلال الجلسة ذاتها رحب مرتضى منصور بفتح صفحة جديدة مع ألتراس نادي الزمالك "الوايت نايتس"، بشرط التزامهم بتشجيع النادي دون تجاوزات، وكشف عن نيته عقد جلسة شهرية مع مسئولي الجروبات الجماهيرية الخاصة بمشجعي النادي لمناقشة كيفية مساهمتهم في دعم النادي وفريق الكرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان