رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا الأولى

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا الأولى

ستاد مصر العربية

عبد الله جمعة لاعب الزمالك خلال خضوعه لمسحة الكشف عن كورونا

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا الأولى

ضياء خضر 03 يوليو 2020 18:14

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عصر اليوم لمسحات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بمنطقة ميت عقبة.

 

وشملت عملية أخذ المسحات أعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق الزمالك؛ وذلك بهدف التأكد من عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، تمهيدًا لعودة تدريبات الفريق استعدادًا لاستكمال منافسات بطولة الدوري المقرر استئنافها في 7 أغسطس المقبل.

 

وبحسب ما أعلنه محمد أسامة طبيب فريق الزمالك من المقرر أن يخضع الفريق لمسحة ثانية بعد 72 ساعة، للتأكد من عدم رصد أي إصابات داخل الفريق.

 

 

ووفقًا لطبيب الزمالك يُنتظر أن يخضع لاعبو الزمالك لقياسات طبية على مدار الـ 3 أيام المقبلة، حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لعمل هذه القياسات داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر.

 

وتغيب الثنائي كريم بامبو ومحمود عبد العزيز عن عملية أخذ المسحات اليوم، حيث جاء غياب الأول لظروف شخصية وهو ما اضطره للخضوع للمسحة بشكل منفرد اليوم أيضًا داخل إحدى المستشفيات، فيما جاء غياب الثاني بسبب استمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من آثار إصابته بقطع في الرباط الصليبي وبالتالي لن يكون متواجدًا خلال الفترة المقبلة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

ووفقًا لما أعلنه نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي من المقرر أن يتواجد حارس الفريق محمد عواد خلال عملية سحب المسحة الثانية من اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل، بعدما كشفت المسحة التي خضع اللاعب مؤخرًا تعافيه من فيروس كورونا.

 

وكان عواد قد أعلن قبل نحو أسبوع عن اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعه لمسحة في أحد المستشفيات الخاصة، قبل أن يتم الإعلان اليوم عن سلبية العينة الثانية الخاصة به ما يعني تعافيه من الفيروس.

 

وفي سياق متصل كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك أن الفريق سيدخل معسكر مغلق، بمجرد ظهور نتيجة المسحة الثانية التي سيخضع لها اللاعبون والجهاز الفني منتصف الأسبوع المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان