رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تأجيلها.. الزمالك يعلن موعد إجراء مسحة كورونا على لاعبيه

بعد تأجيلها.. الزمالك يعلن موعد إجراء مسحة كورونا على لاعبيه

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

بعد تأجيلها.. الزمالك يعلن موعد إجراء مسحة كورونا على لاعبيه

محمد جبالي 02 يوليو 2020 19:45

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة نادي الزمالك موعد إجراء المسحة الأولى لفيروس كورونا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تأجيلها، اليوم الخميس، بسبب صعوبة تجميع اللاعبين.

 

وكان الجهاز الطبي لنادي الزمالك قد قرر خضوع لاعبي الفريق للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا، إلا أنه تم تأجيلها خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تواجد بعض لاعبي الفريق في المحافظات المختلفة وصعبة حضورهم اليوم لمقر النادي.

 

وأوضحت المصادر أن موعد المسحة الجديد للاعبين ستكون غدًا الجمعة أو بعد غد السبت كحد أقصى، حيث تواصل أمير مرتضى منصور مع جميع اللاعبين وأكد على ضرورة الانتهاء من المسحة في غضون 48 ساعة من أجل استئناف التدريبات بداية الأسبوع المقبل.

 

وشددت المصادر على أنّ المشرف العام على الكرة قام بالتواصل مع جميع اللاعبين المحترفين من أجل بحث عودتهم على القاهرة خلال اليومين المقبلين، خاصة بعد أن تم فتح المجال الجوي واستئناف رحلات الطيران.

 

 

الدوري يعود 7 أغسطس

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد يوم 7 أغسطس المقبل، موعدًا لاستئناف الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات باتحاد الكرة، في بيان رسمي، أنّ استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

 

وتتضمن المرحلة الأولى، المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس وحتى نهاية الشهر، وسيتم الكشف عنها فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب فريق أسوان، الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدًا لإرسال الجدول للجهات المعنية، واعتماده رسميًا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

 

وأكد أن المرحلة الثانية للجدول، وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة، سيتم الكشف عنها فور إعلان الكاف مواعيد المربع الذهبي ونهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري، أكد الاتحاد أن كل ما يتردد بخصوص إلغاء دوري القسمين الثالث والرابع، اجتهادات صحفية، وستعلن اللجنة الخماسية، القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان