رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يرحب بخطة الكاف لاستكمال دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يرحب بخطة الكاف لاستكمال دوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

الأهلي يرحب بخطة الكاف لاستكمال دوري أبطال أفريقيا

ضياء خضر 02 يوليو 2020 12:56

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن ترحيبه بالخطة التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مؤخرًا، لاستكمال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعلن الكاف قبل يومين عن إقامة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال من مباراة واحدة، بدلًا من النظام المعمول به بإقامة الدور ذاته من مباراتي ذهاب وإياب على ملعبي الفريقين طرفا كل مباراة.

 

وبحسب الخطة التي أعلنها الكاف من المقرر إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي البطولة في دولة الكاميرون، ومن المقرر أن يتلقي فريق النادي الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

بدوره أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ترحيب القلعة الحمراء بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة على ملعب محايد وذلك وفقًا لما تم إعلانه من قبل الاتحاد الأفريقي.

 

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أكد عبد الحفيظ أن الظروف الحالية تستلزم من الجميع ضرورة مساندة الكاف من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن إقامة نصف نهائي دوري الأبطال في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد محايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي تأهلت لنصف نهائي البطولة.

 

ونوه عبد الحفيظ إلى أن الظروف التي واجهها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، والتي تسببت في تجميد الأنشطة الكروية لعدة أشهر، يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها بشكل تدريجي.

 

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي يترقب استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مطالبًا بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان