رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الزمالك يرمم صفوفه بـ 7 صفقات من العيار الثقيل

بالفيديو.. الزمالك يرمم صفوفه بـ 7 صفقات من العيار الثقيل

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

بالفيديو.. الزمالك يرمم صفوفه بـ 7 صفقات من العيار الثقيل

محمد جبالي 01 يوليو 2020 20:51

يعد ملف الصفقات الجديدة واحدًا من أهم الملفات التي يُنتظر أن تشغل الجهاز الفني لفريق الزمالك في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته.

 

ويكتسب هذا الملف أهمية كذلك بالنسبة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، وجماهير النادي المتعطشة لرؤية فريقها يمتلك عناصر مميزة على مستوى كافة خطوطه، تكون قادرة على حصد البطولات واعتلاء منصات التتويج.

 

مسئولو الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع 7 لاعبين من العيار الثقيل لترميم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بتدعيم المراكز التي تعاني من نقص شديد مثل مركز لاعب الوسط المدافع والظهير الأيمن وصانع الألعاب.

 

حمزة المثلوثي
وضع مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك الرتوش الأخيرة على صفقة التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي في ظل سعي الفريق لتدعيم الجبهة اليمني بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وعلم "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل لجنة التعاقدات المكلفة بإتمام الصفقات بالزمالك أنّ القلعة البيضاء توصّلت لاتفاق نهائي وحاسم مع المثلوثي من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد، لتكون ثاني صفقات الفريق بعد الاتفاق بشكل نهائي مع الانجولي آري بابل جناح أول أغسطس الأنجولي.

 

وشدد المصدر على أنّ فرجاني ساسي لاعب الفريق كان له الدور الأكبر في إقناع اللاعب بالانضمام لصفوف الريق خاصة في ظل العروض الاحترافية الكثيرة التي وصلت للاعب وخاصة من الدوري السعودي.

 

وأكمل المصدر تصريحاته بأنّ فرجاني اجتمع مع المثلوثي في معسكر المنتخب التونسي الحالي استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وقام ساسي بالتأكيد للمثلوثي على أن الاجواء في الزمالك تساعد على التألق وحصد البطولات وهو ما اقتنع به اللاعب خاصة في ظل المقابل المادي المميز الذي سيحصل عليه اللاعب نظير انضمامه للبيت الأبيض.

 

وتتمثّل تفاصيل مسئولي الزمالك مع المثلوثي في انضمام اللاعب للفريق بعقد يمتد لمدة 3 مواسم مقابل مليون و700 ألف دولار عن المواسم الثلاثة.

 

آري بابل
حسم مسئولي الزمالك الاتفاق مع أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدير الفني بالتعاقد مع اللاعب.

 

 بدوره، كشف مصدر مطلع داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك أن بابل بات قريبًا من الانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، إلا انه لم يتوصل لإتفاق نهائي مع اللاعب حتي هذه اللحظة.

 

ونوه المصدر إلى أن الصفقة مازالت تواجه بعض الصعوبات التي تعرقل إتمام التعاقد بصورة رسمية في ظل تواجد خلاف علي بعض بنود التعاقد بين اللاعب وبين مسئولي النادي المفوضين بالتفاوض معه.

 

واتفق مسئولو الزمالك مع اللاعب على الانضمام لصفوف الفريق بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 400 ألف دولار سنويا، إلا ان اللاعب اشترط الحصول على قيمة العقد كاملة في حال فسخ التعاقد من طرف مسئولي الزمالك.

 

دونجا
أصبح نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حديث الصباح والمساء في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعد أنباء توقيعه لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وترددت أنباء قوية مفادها، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نجح في الحصول على توقيع نبيل عماد دونجا في منزله.

 

 

بكار وبكري
اقترب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسم صفقتين من العيار الثقيل للانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وبحسب مصادر موثوقة داخل الزمالك، فقد حصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي على توقيع ثنائي فريق نادي بيراميدز، تمهيداً للحصول على خدماتهما بشكل رسمي في الصيف المقبل.

 

وأوضحت المصادر أن المشرف العام على الكرة وفاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، حصل على توقيع رحب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز وعبدالله بكري مدافع الفريق، بعد أن وقع اللاعبان على استمارة رغبة باللعب لصفوف الزمالك بدايةً من الموسم المقبل.

 

وشدد المصدر خلال تصريحاته على أنّ مسؤولي الزمالك يتفاوضون خلال الأيام الحالية مع نظرائهم في بيراميدز من أجل معرفة المقابل المادي للتفريط في خدمات اللاعبين.

 

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعبين، إلا أن السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق أبدى عدم قناعته بقدرات بكري وبكار وهو ما جعل اللاعبين يوجهون قبلتهم ناحية الزمالك.

 

ونوهت المصادر إلى أن مسئولي الزمالك عرضوا على إدارة بيراميدز إبرام صفقة تبادلية بين الناديين بحيث يتنقل الثنائي عبدالله بكري ورجب بكار إلى صفوف الزمالك، مقابل حصول بيراميدز على مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب أو لاعبان من المتواجدين على قائمة الإعارة أو المقرر رحيلهم بنهاية الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان