رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. 3 سعداء بتأجيل أمم إفريقيا 2021 (فيديو)

لهذه الأسباب.. 3 سعداء بتأجيل أمم إفريقيا 2021 (فيديو)

ستاد مصر العربية

مجلس الجبلاية

لهذه الأسباب.. 3 سعداء بتأجيل أمم إفريقيا 2021 (فيديو)

محمد علاء 30 يونيو 2020 22:13

اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرار تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 لتقام في يناير 2022، بسبب الأزمة التي شهدها العالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وبدأ "كاف" إعداد خطته في المرحلة المقبلة، من أجل الاستعداد لتنظيم البطولة، إلا أنَّ هناك 3 سعداء بتأجيل بطولة كأس الأمم، للعديد من الأسباب كالتالي:

 

شوقي غريب

يعتبر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، هو أكثر السعداء بقرار تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة المقبلة، حتى يتمكّن من الاستعداد الجيد لأولمبياد طوكيو.

 

وهناك بعض اللاعبين الذين يشاركون مع المنتخب الأول والأولمبي، والذي يعد أبرزهم رمضان صبحي وغيره، على اعتبار أن الأولوية دائمًا تكون للمنتخب الكبير.

 

وبالتأكيد، استعدادات المنتخب الأولمبي، كانت ستتأثر بشكل كبير في حالة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالنسخة المقبلة في موعدها المحدد لها بالكاميرون.

 

عمرو الجنايني

يعد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ضمن الشخصيات التي أثلج صدورها قرار التأجيل، في ظلّ رغبته في استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

 

وطلب البدري، أن يكون هناك موعد محدد للمعسكرات الخاصة بالمنتخب الأول، حيث طلب التجمع لمدة 3 أيام كل شهر، من أجل التعرف على اللاعبين، وتجربة وجوه جديدة في إطار خطة الإحلال والتجديد التي يتبعها.

 

وأرجأ مجلس الجبلاية، الرد النهائي على حسام البدري بشأن معسكرات المنتخب المصري، لحين الانتهاء من اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، وتحديد موقف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 سواء بإقامتها في موعدها أو ترحيلها إلى موعد آخر.

 

المصابون

هناك أكثر من لاعب مصاب في صفوف المنتخب المصري، ويحتاجون وقتًا كافيًّا من أجل استعادة لياقتهم مع أندية من جديد، من خلال المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

 

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين حمدي فتحي وسعد سمير ومحمد محمود في النادي الأهلي، إضافة إلى بعض اللاعبين من أندية أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان