رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| البدري يكشف نتائج جلسة اتحاد الكرة مع جهاز الفراعنة

فيديو| البدري يكشف نتائج جلسة اتحاد الكرة مع جهاز الفراعنة

ستاد مصر العربية

جلسة اتحاد الكرة مع حسام البدري وشوقي غريب

فيديو| البدري يكشف نتائج جلسة اتحاد الكرة مع جهاز الفراعنة

ضياء خضر 28 يونيو 2020 21:42

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنَّ الجلسة التي عقدت اليوم بين اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وجهازي المنتخبين الأول والأولمبي خرجت بعدة نقاط تفاهم.

 

وفي تصريحات لـ"مصر العربية"، كشف البدري أنَّ هناك تنسيقًا كاملًا مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤكدًا أن كل مرحلة لها أولوياتها، والمرحلة القادمة سيكون التركيز أكبر مع المنتخب الأول بحكم المنافسات، وبعد ذلك ينتقل التركيز مع المنتخب الأولمبي بحكم مشاركته في أوليمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام المقبل.

 

وتطرق حسام البدري في تصريحاته إلى العودة المنتظرة لبطولة الدوري الممتاز، بعد توقف منافساتها منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث أشار مدرب الفراعنة إلى أنَّ عودة منافسات الدوري ستشهد مراعاة من حيث ضغط المباريات بشكل تدريجي، حرصًا على سلامة وجاهزية اللاعبين وتفادي حدوث إصابات عضلية قد المستطاع.

 

وتطرق حسام البدري في تصريحاته إلى نجاح نجم الفراعنة محمد صلاح في حصد لقب الدوري الإنجليزي مؤخرًا مع فريق ليفربول، معربًا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه نجم منتخب مصر.

 

وأشار البدري إلى أن فوز صلاح بالدوري الإنجليزي يعد تتويجا لجهوده، قائلًا "حرصت علي تهنئته (صلاح) عقب التتويج رسميا باللقب، وهذا الانجاز فخر لنا كمصريين وعرب".

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف مؤخرًا عن خطة عودة النشاط الرياضي على المستوى المحلي، وبحسب الخطة التي أعلنتها الحكومة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، تم السماح لفرق كرة القدم بمعاودة تدريباتهما بداية من منتصف الأسبوع الماضي بشكل تدريجي، مع إتاحة استكمال المسابقات المتوقفة بداية من يوم 25 يوليو المقبل.

 

وتضمنت الخطة المعلنة من الحكومة سلسلة مطولة من الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها، سواء خلال مرحلة عودة التدريبات، أو حتى بعد استئناف المسابقات الرسمية مثل بطولتي الدوري والكأس، وذلك لتفادي حدوث إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفرق أو أعضاء الأجهزة الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان