رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يعتذر بعد إعلان إصابة باسم مرسي بكورونا

شوبير يعتذر بعد إعلان إصابة باسم مرسي بكورونا

ستاد مصر العربية

أحمد شوبير

شوبير يعتذر بعد إعلان إصابة باسم مرسي بكورونا

محمد علاء 28 يونيو 2020 13:22

اعتذر الإعلامي أحمد شوبير، عن التغريدة التي نشرها على صفحته الشخصية، والتي أعلن فيها إصابة باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بفيروس كورونا المستجد.

 

وكتب شوبير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأكدت من عدم إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا. أعتذر عن التغريدة السابقة".

 

وأصدر نادي الإنتاج الحربي، بيانًا رسميًا على الموقع الرسمي للنادي، يؤكد فيه عدم إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا المستجد نهائيًا، خصوصًا بعدما أجرى تحليل مسحة كورونا.

وأعلن نادي الإنتاج الحربي أن باسم مرسي أجرى تحليل فيروس كورونا المستجد، وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها سلبية التحليل وعدم تعرضه لأي مكروه نهائيًا.

 

وأوضح البيان أن إدارة الفريق تحرص على الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية من خلال البروتوكول المرسل من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وهناك العديد من لاعبي الدوري المصري، أثبتت عينة التحاليل إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث تم عزلهم لمدة 14 يومًا لحين التأكد من سلامة اللاعبين، ومن ثم عودتهم للتدريبات بشكل طبيعي.

 

واقترح مدربو أندية الدوري المصري الممتاز، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 15 من شهر أغسطس المقبل، حتى تستطيع الأندية الاستعداد بشكل طبيعي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان