رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البدري وغريب.. عقبة جديدة في طريق عودة الدوري

البدري وغريب.. عقبة جديدة في طريق عودة الدوري

ستاد مصر العربية

حسام البدري

البدري وغريب.. عقبة جديدة في طريق عودة الدوري

محمد علاء 28 يونيو 2020 11:33

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا مع الثنائي حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، من أجل التنسيق بشأن عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن في وقت سابق، انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 25 من شهر يوليو المقبل، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة اللاعبين.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، الأسباب التي تعقد عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الاجتماع مع البدري وشوقي.

 

طلبات البدري

 

اقترح مدربو أندية الدوري المصري الممتاز في الاجتماع مع مسؤولي الجبلاية، عودة مسابقة الدوري يوم 15 من شهر أغسطس المقبل، على أن تكون هناك فترة كافية للاستعداد لعودة المسابقة.

 

ويرفض البدري فكرة عودة المسابقة في منتصف شهر أغسطس، حيث يرى أن ذلك يساهم في عرقلة استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

 

وأرسل حسام البدري طلباته إلى مجلس الجبلاية خلال الساعات الماضية، والتي تتضمن خوض معسكر مغلق بشكل شهري لمدة 3 أو 4 أيام، من أجل تجربة بعض اللاعبين.

 

وقد يتم رفض هذا المقترح من قبل مجلس الجبلاية، خصوصًا في ظل ضغط مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يساهم في صدام جديد بين الطرفين مستقبلا.

 

شوقي غريب
 

تقدم شوقي غريب بمقترح إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يتضمن استعدادات الفراعنة الصغار لأولمبياد طوكيو 2021 التي تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وتوج منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت السن، وذلك بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المباراة النهائية التي احتضنها استاد القاهرة الدولي في حضور ما يقرب من 70 ألف مشجع.

 

 

وطلب شوقي غريب خوض ما يقرب من 15 مباراة ودية، حيث وضع سيناريوهات لخوض اللقاءات الودية، والتي تتمثل في تدرج مستوى المباريات التي يخوضها.

 

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، في خوض معسكر مغلق خارج مصر، حتى يكون هناك حالة من التركيز للاعبين في المرحلة المقبلة، إلا أن هذه الأمور ستكون محل المناقشة في اجتماع اليوم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان